أجمل إطلالات مكياج النجمات في حفل الأوسكار 2024.. النيود احتلّ الصدارة

مكياج النجمات في حفل الأوسكار 2024
إيما ستون Emma Stone(مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 لحظات جمالية ستبقى في الذاكرة على مدى سنوات، وذلك على غرار كل عام. وفي دورته السادسة والتسعين التي أقيمت مساء أمس بتوقيت أميركا، على مسرح الدولبي في مدينة لوس أنجلوس، تألقت مجموعة من النجمات من حول العالم خلال حفل الأوسكار 2024، لتحوّل سجادته الحمراء إلى ساحة جمالية تنطلق منها أجمل صيحات المكياج التي طغت على إطلالاتهن. وفيما يلي، نرصد مجموعة من أجمل إطلالات مكياج النجمات في حفل الأوسكار 2024، فمن كانت الأجمل؟ تابعينا وشاركينا رأيك.


شارليز ثيرون Charlize Theron بمكياج اللامكياج

شارليز ثيرون Charlize Theron(مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP9)


النجمة شارليز ثيرون Charlize Theron، تميزت إطلالاتها بالرقي والنعومة والبساطة في آن، إذ اختارت واحدة من أكثر صيحات المكياج رواجاً، وهي صيحة مكياج اللامكياج، التي ارتكزت على مكياج عيون طبيعي تم فيه تطبيق ظلال العيون باللون النيود بنفس لون البشرة، مع طبقات عدة من الماسكرا، إلى جانب تغطية خفيفة للبشرة مع البلاش الوردي على الخدود، وأحمر الشفاه النيود المات الخفيف. في المقابل، اختارت تسريحة كعكة الباليرينا المنخفضة من الغرة المصقولة المسحوبة إلى الخلف.
ولمزيد من موديلات تسريحات الشعر، إليك أجمل تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة

جنيفر لورانس Jennifer Lawrence بمكياج برونزي غامق

جنيفر لورانس Jennifer Lawrence(مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)


النجمة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence، تألقت بدورها بمكياج جذاب بنغمات متوهجة، تم فيه تظليل الجفن العلوي وكسرة العين بظل العين البرونزي الغامق، وتم تمرير الأيلاينر بشكل بارز على طول منبت الجفن العلوي، وأتى مقوساً عند زاوية العين الخارجية. مكياج البشرة جاء مشرقاً ومتألقاً طغت عليه النغمات المشمشية، أما أحمر الشفاه، فتم تطبيقه باللون النيود الذي يتناغم مع لون بشرتها. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل على الظهر مع الغرة الجانبية المسحوبة وراء الأذن.

كايلي جينر Kylie Jenner بمكياج مونوكروم بني

كايلي جينر Kylie Jenner(مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)


النجمة كايلي جينر Kylie Jenner، اختارت لإطلالتها في حفل الأوسكار 2024، مكياجاً دافئاً مونوكروم باللون البني الفاتح لكل من العيون والشفاه، والبشرة أيضاً أتت بنغمات ترابية دافئة. وقد
تميز مكياجها بلمسات لامعة، حيث تلألأت ظلال العيون لتضيء عينيها، فيما أتت الشفاه لامعة أيضاً. كذلك، تم اعتماد تسريحة الشعر الويفي، التي بدأت فيها خصلات شعرها مبللة، إلى جانب الفرق الجانبي.

زيندايا Zendaya بمكياج نيود ناعم

زيندايا Zendaya(مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)


النجمة زيندايا Zendaya تألقت من جهتها، بمكياج عيون نيود مات، تم فيه تطبيق ظلال العيون المات باللون النيود البني فوق الجفن العلوي، وتمت إضاءة العين باستخدام الهايلايتر اللامع على مدمع العين، إلى جانب الرموش الطويلة والكثيفة. كذلك، تم تطبيق أحمر الشفاه المات باللون البني الفاتح. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الكاريه الويفي مع الغرة الجانبية.

مارغوت روبي Margot Robbie بمكياج خفيف

مارغوت روبي Margot Robbie(مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)


أما النجمة مارغوت روبي Margot Robbie، فتألقت على السجادة الحمراء لحفل أوسكار 2024، بمكياج خفيف بلمسات بسيطة باللون النيود القريب إلى لون البسرة لكل من العيون والبشرة، وقد تم تمرير الأيلاينر الرفيع على منبت الرمش العلوية، واستخدام البلاش الوردي لمنح البشرة إشراقة وتورداً، فيما أتى أحمر الشفاه باللون النيود الغامق المات. في المقابل، تألقت بتسريحة الشعر المموج المنسدل مع الفرق النصفي.
وإذا كنت ترغبين في مكياج على غرار مارغوت روبي، يفيدك أن تتعرفي إلى أحمر الشفاه النيود لجميع أنواع البشرة

ألسندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio بمكياج كلاسيكي

ألسندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio(مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)


عارضة الأزياء العالمية ألسندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio، اختارت من ناحيتها أن تتألق بمكياج كلاسيكي مفعم بالأنوثة، تم فيه اعتماد أحمر الشفاه الأحمر المائل إلى البرتقالي، واستخدمت ظلال العيون باللون النيود الفاتح فوق كامل الجفن العلوي وتحت الجفن السفلي إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا، كذلك تم تمرير القليل من البلاش الوردي على عظام الخدود. أما تسريحة الشعر فاختارتها مصقولة بأسلوب ذيل الحصان المنخفض المالس.

إيما ستون Emma Stone بمكياج ناعم

إيما ستون Emma Stone(مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)


النجمة إيما ستون Emma Stone التي حصلت على واحدة من أهم جوائز أوسكار 2024، جاءت إطلالتها ناعمة جداً سواء لناحية الشعر أو المكياج، حيث تألقت بمكياج عيون ناعم باللون النيود الطبيعي المات الجفون العلوية وتحت الجفن السفلي، إلى جانب الرموش المستعارة الجذابة، وأحمر الشفاه الزهري الخافت. فيما أتى مكياج البشرة متألقاً بنغمات مشمشية مشرقة. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية مع الغرة النصفية المسحوبة وراء الأذن.