أفضل علب ظلال العيون الملونة 2024 لإطلالة أكثر حيوية وشباباً في الصيف

أفضل علب ظلال العيون الملونة 2024
ظلال العيون الملونة خيار مثالي للصيف

لا يمكن أن تكتمل إطلالة المكياج الناجحة من دون أن تضيفي إليها لوحة من ظلال العيون الملونة هذا الصيف. وفي هذا الإطار، فإن ابتكارات الدور العالمية كانت كثيرة، وكل واحدة منها لها بصمتها الخاصة والجميلة. لذلك، اخترنا لك مجموعة من أفضل علب ظلال العيون الملونة 2024 التي يمكنك أن تعتمديها خلال هذا الصيف، سواء في إطلالاتك النهارية أو المسائية.

باليت ظلال العيون Le 9 De Givenchy Eyeshadow Palette Eye Shadow & Palette من جيفنشي Givenchy

علبة ظلال Le 9 De Givenchy Eyeshadow Palette Eye Shadow & Palette من جيفنشي Givenchy

ابتكر نيكولا ديجين Nicolas Degennes، المدير الفني للمكياج والألوان، مجموعة Le 9 de Givenchy، وهي لوحة مكونة من تسعة ظلال عيون رائعة متوفرة في خمسة تناغمات فريدة ومتكاملة لاختيار لا حصر له من الإطلالات الجريئة ورسمات العيون المختلفة.

تعكس هذه العلبة رمزاً لازدواجية ميزون جيفنشي Maison Givenchy في مكان ما بين تصميم الأزياء الراقية والإبداع الغريب. تتميز هذه اللوحات الخمس بأربعة ظلال نهائية، تمزج بين الألوان المحايدة والظلال المتطورة للحصول على مجموعات ألوان مذهلة لا تقاوم. تقدم جميعها لمسات نهائية غير لامعة وساتانية ولامعة ومعدنية تتمحور حول ظل واحد فريد من نوعه يوقع كل تناغم مع جاذبية الأزياء الراقية بشكل إيجابي.
ومن خلال باليت ظلال العيون هذه، استوحي مكياجاً كلاسيكياً جذاباً يمنحك إطلالة أنثوية تواكبين فيها أجدد اتجاهات ربيع 2024

باليت ظلال العيون Felineyes Intense Eyeshadow Quad Eye Shadow & Palette من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

علبة ظلال Felineyes Intense Eyeshadow Quad Eye Shadow & Palette من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

اكتشفي إطلالة مكياج عيون القطة المميزة من خلال علبة ظلال Dolce & Gabbana! Felineeyes من دولتشي آند غابانا، فهي عبارة عن بودرة ناعمة وسهلة المزج تتميز بملمس ناعم، وتدوم لمدة تصل إلى ثماني ساعات، وتوفر تأثيرات مختلفة للعيون الجريئة. هناك 8 تناغمات مميزة للاختيار من بينها ذات صبغة عالية: من اللمسات النهائية غير اللامعة إلى اللمسات النهائية اللامعة. يمكن تطبيقها جميعها رطبة أو جافة للحصول على مظهر متعدد الاستخدامات.

باليت ظلال العيون Les 4 Ombres Multi-Effect Quadra Eyeshadow من شانيل Chanel

علبة ظلال Les 4 Ombres Multi-Effect Quadra Eyeshadow من شانيل Chanel

إنها لوحة مكونة من أربعة ظلال عيون تتميز بالابتكار الأكثر تقدماً لتعزيز الإبداع. تركيبتها المحسنة توحد الملمس الناعم والتطبيق السهل لتحقيق أقصى قدر من اللون المتسق والمشرق. تأتي الظلال في مجموعة متنوعة من التأثيرات: غير لامع، أو حريري، أو قزحي الألوان، أو معدني. تمتزج ظلال العيون الأربعة بلا نهاية لتحديد العيون الطبيعية أو المكثفة أو المتطورة أو الدخانية.

باليت ظلال العيون Hypnôse Eyeshadow Palette من لانكوم Lancôme

علبة ظلال Hypnôse Eyeshadow Palette من لانكوم Lancôme

تقدم لانكوم من خلال علبة ظلال العيون Lancôme Hypnôse Eyeshadow Palette خمسة ألوان جذابة للحصول على مظهر طبيعي إلى دراماتيكي لمكياج العيون بسهولة. فهي مجموعة مكونة من ظلال عيون مختلفة لتوفر خيارات لا حصر لها من التأثيرات. توفر تركيبتها ملمساً ناعماً وكريمياً للغاية لتطبيق سهل. يمكن مزج مساحيق ظلال العيون المخملية وخفيفة الوزن بسهولة للحصول على نتيجة ألوان غنية ومتجانسة. تكشف ظلال العيون Hypnôse الرطبة عن تأثير أكثر كثافة.
قد يهمك أيضاً أن تتعرفي إلى أبرز إصدارات المكياج من الدور العالمية لربيع وصيف 2024.. إشراقة لا مثيل لها

باليت ظلال العيون Tartelette In Bloom Clay Palette من تارت Tarte

علبة ظلال Tartelette In Bloom Clay Palette من تارت Tarte

لوحة ظلال العيون tartelette المفضلة لدى تارت Tarte هي عبارة عن ألوان ظلال عيون، كالمحايدة والوردية والبرونزية، مناسبة جداً لإطلالاتك اليومية! 12 لوناً وردياً وبرونزياً للغطاء والتجاعيد والبطانة، مرتبة في صفوف متناسقة للحصول على إطلالات سهلة، الظلال تجعل العيون تبدو أكبر وأكثر جمالاً، ظلال لن تتجعد أو تبهت حتى على الجفون الدهنية.