أبرز إصدارات المكياج من الدور العالمية لربيع وصيف 2024.. إشراقة لا مثيل لها

أبرز إصدارات المكياج
شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury - الصور من مكتب العلاقات العامة للعلامة

في كل موسم، تصدر الدور العالمية مجموعة خاصة بعالم المكياج ومستحضراته المتنوعة، فعالم الجمال يخضع لمعايير الموضة نفسها. وطبعاً لأن الربيع يوحي لنا بالإشراق والتوهج، لاحظنا أن أبرز إصدارات الدور العالمية في هذا المجال أتت من وحي الطبيعة والبحار. تعرفي إلى أجدد إصدارات مستحضرات المكياج من الدور العالمية لموسم ربيع وصيف 2024، والتي لابد أن تكون ضمن قائمة أولوياتك.

إعداد : سارة مرتضى


وحي المحيط مع شانيل Chanel

مستحضرات شانيل Chanel - الصور من مكتب العلاقات العامة للعلامة

أول مجموعة مكياج تبتكرها فالنتينا لي، عضوة COMETES COLLECTIVE، مستوحاة من المحيط، وهو عالم قريب من قلب غابرييل شانيل. يتضمن لمعاناً حريرياً وظلالاً رقيقة من اللون الأزرق السماوي والمرجاني. دعوة لابتكار إطلالات مكياج نابضة بالحياة مضاءة بلمسات مشرقة.
اقرئي أيضاً: رسمات عين وألوان أحمر شفاه تصدرت ختام أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2024-2025

لمسات رقيقة مع ديور Dior

مستحضرات ديور Dior - الصور من مكتب العلاقات العامة للعلامة

هذا الموسم، قام بيتر فيليبس، مدير الإبداع والصورة لدى ديور Dior Makeup، بتصميم إبداعاته حول Rouge Dior، أحمر الشفاه الشهير من House of Dior. مجموعة من ظلال العيون الرقيقة والمتناغمة، مع مساحيق مزينة بزخارف مستوحاة من نسج أقمشة ديور كوتور. لا تفوتي هذه الإصدارات المحدودة؛ إذ إنها من أساسياتك الجديدة لفصل الربيع.

تفاصيل جذابة مع هيرميس Hermes

مستحضرات هيرميس Hermès - الصور من مكتب العلاقات العامة للعلامة

أطلقت هيرميس Hermes لموسم ربيع 2024 ثلاثة إصدارات محدودة من أحمر الشفاه Rouge Hermes Shiny Lipsticks وهي مذهلة تماماً. ألقينا أيضاً نظرة على اثنين من منتجات البشرة، بما في ذلك Hermes Plein Air Natural Enhancing Complexion Balm وRadiant Glow Powder.

مكياج منعش مع شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury - الصور من مكتب العلاقات العامة للعلامة

اكتشفي سر مظهر المكياج المنعش والمشرق مع مجموعة شارلوت من مستحضرات مكياج الربيع الضرورية، واستمتعي بالتوفير الموسمي السحري على مجموعات مكياج الربيع بدءاً من أحمر الشفاه الفاتن، وأحمر الخدود المتوهج بألوان وردية ساحرة ومنعشة وخوخية تتبع الجميع إلى مستحضرات العناية بالبشرة المدعومة بالأبحاث؛ للحصول على قماش متوهج وأيقونات للبشرة تدوم طوال النهار والليل، اكتشفي مجموعة مستحضرات التجميل سهلة الاختيار وسهلة الاستخدام.
مستحضرات تجميل لا غنى عنها في فصل الربيع!
قد يهمك أيضاً أن تواكبي صيحات مكياج غريبة برزت في بداية أسبوع الموضة في باريس.. فهل تجربينها؟

روح حيوية مع غوتشي Gucci

مستحضرات غوتشي Gucci - الصور من مكتب العلاقات العامة للعلامة

تتفتح أزهار الكرز بالكامل، وتصبح الأشجار مورقة، وتتغير الأزهار إلى الألوان الزاهية مع اقتراب فصل الصيف. تعكس المياه المتموجة منظراً طبيعياً ربيعياً، وتتألق بألوان متدفقة، بينما تنتشر التموجات بسلاسة مثل النسيج. في مجموعة الألوان الربيعية لعام 2024، تعبر SUQQU عن الألوان المليئة بنعيم الربيع والتألق الرقيق والمناظر الطبيعية على الواجهة البحرية مع لمسة من الكآبة. الألوان الغنية المليئة بالحيوية الجميلة تحتضن تعبيرات الشخص بلطف، وتبرز جماله الفريد وكرامته وقوته. تحقق هذه المجموعة الموسمية إطلالات مكياج ملونة ومبهجة تتميز بطبقات من مجموعة متنوعة من الألوان تذكرنا بسطح الماء الذي تتغير تعبيراته باستمرار مع انتشار التموجات بشكل جميل.