من اختار مهنّد لقضاء العطلة معه؟

7 صور

أخذ العمل الفنيّ المتواصل النّجم التركيّ الشهير كيفانج تاتلتوغ (مهند) خلال الفترة الأخيرة، على حساب وقت راحته، على حدّ تعبيره، إذ ارتبط بتصوير يوميّ طويل لمسلسل "شمال وجنوب" بموسميه، والذي بدأ عرضه عربيّاً، تحت اسم "عودة مهنّد"، فيما قام بتصوير فيلمه السينمائيّ الجديد "حلم الفراشة" إلى جانب الحسناء الشّابة فرح زينب عبد الله الشّهيرة بشخصية (إيلين) في "الأوراق المتساقطة".
مهنّد يستمتّع حاليّاً بعطلةٍ بعد عمل طويل، حيث شوهد مع والده في أحد مطاعم اسطنبول، وهما يتناولان العشاء. وبعد مغادرة المطعم ـ وعلى غير عادته ـ توقّف مهنّد مع الصحافيين والمصوّرين، وبادلهم الكلام، وعلّق بالقول إنّه سعيد جدّاً بصحبة والده، بعد انقطاع مدّة طويلة، بسبب العمل. ثمّ ابتسم، واحتضن والده قائلاً: "اشتقت إليك يا أبي". وعلّق والده بالقول إنّه يتفهّم طبيعة عمل ابنه، ولكنّه لا يراه إلا نادراً، وهو سعيد بعطلة ابنه واجتماعه به.
مهنّد أجاب عن أسئلة الصحافيين حول فيلمه الجديد "حلم الفراشة"، قائلاً: "إنّه عمل كبير ومجهود رائع، بذله المنتج المميّز يلماز أردوغان"، مبشّراً الجمهور بأنّه سيسعد بالفيلم جدّاً، كما حدّد يوم الثاني والعشرين من شباط/فبراير المقبل موعداً للعرض السينمائيّ الأول للفيلم.
وفي صبيحة اليوم التالي، شوهد مهنّد يُغادر منزل عائلته في منطقة "أرتوكوي" السّاحليّة، على مشارف الطرف الأوروبيّ من البوسفور، مشياً على الأقدام، وهو يرتدي معطفاً سميكاً؛ ولمّا سأله الصحافيّون المتواجدون دوماً قرب بيته عن سرّ خروجه للسير وحيداً، ومن دون سيّارة أو مساعدين، وبملابس ثقيلة تدلّ على طول الرغبة في البقاء في الخارج، قال مهند: "أريد أن استمتع بعطلتي، وأن اسير بالشارع، ولذلك اخترت الصباح المبكر لعدم وجود ازدحام قد يعكر صفوي".
وانطلق يسير على الشاطىء، رغم برد الساعات الصباحية الاولى.