منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة يحتفل بمرور سنة على افتتاحه

منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة
منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة
منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة
منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة
منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة
منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة
2 صور

يسرّ منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة الإعلان عن مرور سنة على افتتاح أبوابه في قلب الدوحة. وتعكس هذه المناسبة تفاني الفندق في تقديم مستويات غير مسبوقة من الفخامة والابتكار، فضلاً عن الالتزام الثابت بالارتقاء بقطاع الضيافة في قطر على مدى سنة كاملة.

​                                                منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة  ​
                     منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة من أرقى الوجهات السياحية

 

ففي غضون فترة قصيرة، رسّخ منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة مكانته كواحدة من أرقى الوجهات وأفخرها في قطاع الضيافة، ليصبح عنواناً لا يُعلى عليه للفخامة والترف في المنطقة.
في هذا السياق قال كريس فرانزين، المدير العام لمنتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة:"ثابرنا طوال السنة الماضية على التميّز والإبداع وتقديم خدمة الضيافة النابعة من القلب، حيث تشرّفنا بابتكار لحظات لا تُنسى لضيوفنا. ونحن متشوّقون لمواصلة جهودنا بحيث نوفّر تجارب تفيض رقياً وابتكاراً." 
سبا وجهة الاستجمام
                                              منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة

 

والدورف أستوريا لوسيل الدوحة يحصد جائزة أفضل فندق مؤثر في العالم

منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة
              منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة يحصد جائزة أفضل سبا فندقي في قطر للعام 2023
 
نال منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة عدّة جوائز مرموقة، مثل جائزة أفضل فندق مؤثر في العالم وجائزة أفضل سبا فندقي في قطر للعام 2023 في إطار جوائز السبا العالمية إلى جانب الكثير من الجوائز الأخرى، وإذا به يواصل التزامه بتقديم تجارب استثنائية تماماً لضيوفه. يعد المنتجع المُصمم بعناية تامة كافّة الضيوف باختبار لحظات لا تُنسى بين أحضانه، بدءاً من شاطئه الخلّاب الذي يفترش مسافة 200 متر وصولاً إلى تجارب الطعام عالمية المستوى والخيارات الترفيهية المتكاملة التي تشمل حديقة الألعاب المائية وادي لوسيل ومسبح ألوها لركوب الأمواج. وقد استقبل المنتجع كوكبة من أشهر الضيوف ونظّم أبرز الفعاليات المهمة باحترافية وإتقان، فرسّخ مكانته كوجهة رائدة في دولة قطر.
 
يعتمد منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة مبدأ الشمولية الثقافية، حيث يضمّ فريق عمل أكثر من 70 جنسية مختلفة، فيجسّد التزام العلامة الثابت بالاحتفاء بالتنوّع.
يمكنك قراءة أيضًا
السياحة في قطر... الدوحة وجهة تجمع بين الحداثة والعراقة
 
 

تعزيز مبدأ الاستدامة في منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة

منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة
                                                             منتجع والدورف أستوريا لوسيل 
 
كذلك، لمع اسم المنتجع السبّاق في مجال الضيافة الفاخرة المستدامة، حيث أرسى معايير جديدة من خلال ما يقدّمه من تجارب طعام مراعية للبيئة ومنتجات مستقدمة محلياً، وما يلتزم به من استراتيجية صفر نفايات ومبادرة التبرّع بكمّيات الطعام الإضافية لجمعية حفظ النعمة خلال شهر رمضان المبارك، مع الحدّ من استخدام البلاستيك في جميع أقسام المأكولات والمشروبات. وعلى الصعيد الوطني، يلتزم المنتجع التزاماً راسخاً بأهداف رؤية قطر الوطنية 2030 المتمثلة في الحدّ من الآثار البيئية السلبية وتعزيز مبدأ الاستدامة، فيما يستمر في اتّخاذ خطوات ريادية نحو مستقبل أكثر استدامةً ومراعاةً للبيئة.
 
شكّلت السنة الأولى من افتتاح منتجع والدورف أستوريا لوسيل الدوحة، رحلة عنوانها الفخامة وخدمات الضيافة النابعة من القلب، وقوامها وعدٌ ببناء مستقبل أكثر إشراقاً وتميّزاً.
 
للحصول على المزيد من المعلومات عن والدورف أستوريا، يرجى زيارة www.waldorfastoria.com .