بيلي إيليش تحصل على ثاني ترشيح للأوسكار.. فهل ستحصل على الجائزة مجدداً؟

بيلي إيليش في حفل توزيع جوائز إختيار النقاد بكاليفورنيا (Billie Eilish at Critics Choice Awards). مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP
بيلي إيليش في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد بكاليفورنيا (Billie Eilish at Critics Choice Awards). مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP

للمرة الثانية، وبعد أن حصلت مؤخراً على جائزة غولدن غلوب لأفضل أغنية أصلية، تحصل بيلي إيليش على ترشيحها الثاني لجائزة الأوسكار، عن أدائها مع شقيقها فينياس أوكونيل أغنية ? What Was I Made For لفيلم باربي Barbie.

وبعد فترة وجيزة من الإعلان عن الترشيحات لحفل توزيع جوائز الأوسكار عبرت نجمة البوب، البالغة من العمر 22 عاماً، وشقيقها عن مدى سعادتهما بالحصول على ترشيح لأفضل أغنية أصلية.

هكذا عبرت بيلي إيليش عن شكرها وسعادتها بالترشيح

توجهت بيلي إيليش لحسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام شاكرة القائمين على الجائزة المرموقة، وذلك من خلال مشاركة صورة لها وهي تعانق ممثلة ونجمة الفيلم؛ مارغوت روبي، بالإضافة للمشهد الذي يتم فيه تشغيل الأغنية في الفيلم، مع كلمات مرفقة أعلى الصورة، تقول: "يشرفنا للغاية أن نتلقى ترشيحاً لأغنية ? What Was I Made For. باعتبارنا معجبين مدى الحياة بالأفلام والموسيقى في الأفلام وجوائز الأوسكار، فإن هذا يعني كل شيء بالنسبة لنا. نحن ممتنون جداً للأكاديمية وأعضائها، وللاعتراف بنا جنباً إلى جنب مع العديد من مؤلفي الأغاني الذين نحترمهم ونعجب بهم". وأضافت: "نتقدم بأعمق امتناننا وشكرنا إلى غريتا غيرويغ ونوح بومباخ التي لا تضاهى على رؤيتهما العبقرية وتنفيذهما، وطاقم وممثلي باربي بأكمله، وLucky Chap Entertainment وفريق Warner Bros. Pictures". وأكملت قائلة: "شكراً لمارك رونسون وأندرو وايت على نسج أغنيتنا في نسيج هذا الفيلم وقلبه بشكل جيد". ثم توجهت بتحية خاصة لمارغوت روبي، قائلة: "تحية خاصة لمارغوت روبي لبصيرتها المذهلة كمنتجة وأدائها الرائع الذي كان له صدى عميق معنا عند كتابة هذه الأغنية. نحن نتشرف حقاً. شكراً لكم".

وأرفقت إيليش الصورتين بتعليق جاء فيه: "شكراً جزيلاً لأعضاء الأكاديمية على ترشيح ?What Was I Made For نحن ممتنون إلى ما لا نهاية لهذا التكريم ولأننا كنا جزءاً من فيلم من barbie".
قد يهمك معرفة: بيلي إيليش تتحدث عن الأمومة: أفضّل الموت على ألا أصبح أماً

No Time to Die أول جائزة أوسكار لبيلي إيليش وشقيقها

يأتي ترشيح بيلي إيليش في فئة أفضل أغنية بعد عامين من فوزها وشقيقها بأول جائزة أوسكار على الإطلاق في عام 2022 عن كتابتهما أغنية "No Time to Die" لفيلم جيمس بوند، التي قامت بيلي إيليش بأدائها في الفيلم.

جدير بالذكر أنه سيتم بث حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96، الذي يستضيفه جيمي كيميل، على الهواء مباشرة يوم الأحد 10 مارس من مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا، بدءاً من الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»