ابنة كيم كارداشيان وكانيه ويست تتعرض لحملة تنمر قاسية

نورث ويست North West في مباراة لكرة لكرة السلة (مصدر الصورة: RONALD MARTINEZ / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
نورث ويست North West في مباراة لكرة لكرة السلة (مصدر الصورة: RONALD MARTINEZ / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

قدمت ابنة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والمغني العالمي كانييه ويست أول أدوارها التمثيلية، التي جاءت بشخصية سيمبا الصغيرة خلال حفل الذكرى الثلاثين لفيلم "The Lion King" يوم الجمعة في 24 مايوم 2024، وعلى الرغم من سعادة والديها بأدائها إلا أن حملة تنمر قاسية تتعرض لها الطفلة منذ ذلك الحين في وسائل التواصل الاجتماعي.

طفلة المحسوبيات

واعتلت الطفلة الكبرى لكيم كارداشيان وكاني ويست البالغة من العمر 10 أعوام المسرح في هوليوود بول لتؤدي أغنية "I Just Can't Wait To Be King"، أمام والديها اللذين كانا حاضري الحفل.


وغنت تورث ويست أمام الحضور بشكل مبهر وحصلت على تصفيق حار من الجمهور، وقد كانت عائلتها فخورة جداً بها.
وفي المقابل ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات الطفلة، حيث وجهت فئة كبيرة من رواد الانترنت انتقادات قاسية للطفلة أبرزها أنها "طفلة المحسوبيات"، أي أنها حصلت على هذا الدور كونها ابنة كيم وكانييه وليس لأدائها أو لموهبة مميزة.

مواهب نورث ويست

ولكن في المقابل من المؤكد أن نورث تحمل بعض جينات والدها، حيث أنه كشف مؤخراً عن مشاركة ابنته في إنتاج ألبومه الجديد.
ونشر الرابر البالغ من العمر 46 عاماً على حسابه في إنستغرام مطلع العام تصوّراً بصرياً لفيديو موسيقي يرافق تعاونه الفني مع الفنان Ty Dolla $ign (تي دولا ساين) والذي يحمل عنوان "فلتشرز".
وعلى ما يبدو فإن الفكرة الرئيسية لهذا الفيديو الفني قد خرجت من عقل العبقرية الصغيرة نورث، والتي قدمت مهاراتها في الراب للجمهور خلال حفل استماع للألبوم الشهر الماضي.
وقد قام كانييه بتوثيق هذه اللحظة المميزة بصورة جميلة، حيث كتب: "فكرة الفيديو من تصميم أفضل صديقة، الآنسة نورث ويست".

وصف نورث للمشهد

في مقطع فيديو آخر، يمكن سماع نورث وهي تصف رؤيتها الجذابة لفيديو الموسيقى، مبرزة الصور المختلفة على الجدار. تبدأ نورث قائلة: "أنا في سيارتي اللامبورغيني متجهة إلى تدريب كرة السلة، أقود في المقعد الأمامي بمفردي.. أقوم ببعض تمارين كرة السلة، ومن ثم يظهر كل أصدقائي بملابس فلتشرز ويظهر نسر حولهم".
تتابع نورث في شرحها للكلمات الغنائية، موضحة كيف تتناغم مع المشاهد مثل تناول الطعام في مطعم نوبو ماليبو والتصدي لمصوري الصحافة، وغيرها من المواقف المشوقة.
وهذا الأمر ليس مفاجأة، حيث إن نورث ظهرت بنفسها في إحدى الأغاني من الألبوم أثناء الحفل في ميامي.
يمكنكم قراءة ابنة كانييه ويست تعزز وجوده في حفل الكريسماس رغم غيابه

تصريحات وطموحات لـ"نورث"

في تصريحات سابقة لها في مقابلة مع i-D، تحدثت الطفلة عن طموحاتها المستقبلية، قائلة: "حسناً، عندما كنت في السابعة، أردت أن أكون ملاكمة، ولكن الآن لا أريد ذلك. سأقوم بأعمال فنية.، عندما أصبح في الثالثة عشرة، أريد أن أكسب المال لشراء مستلزمات الفن، لأن كل شيء حولي هنا مكلف جداً. لذا سأكون رابرة ولاعبة كرة السلة، وسأقوم بإنتاج أعمال فنية لبيعها".
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».