ولد الديرة يصاب بالسرطان مجدداً في القولون والكتف والظهر

ولد الديرة -الصورة من حسابه على تويتر
ولد الديرة -الصورة من حسابه على تويتر

يرقد الفنان خالد العقروقة، المشهور في الوسط الفني باسم "ولد الديرة"، في مركز حسين مكي جمعة لعلاج الأورام من أجل تلقي العناية اللازمة حتى انتهاء إجراءات سفره إلى الخارج للعلاج.
وقد ساءت حالة العقروقة الصحية، ليتوجَّه إلى مستشفى جابر الأحمد، ويكتشف هناك عودة السرطان إليه مجدداً بعد الشفاء منه عام 2015.
وخضع "ولد الديرة" لفحص الأشعة، الذي أظهر إصابته بثلاثة أورامٍ سرطانيةٍ خبيثةٍ في القولون والكتف والظهر، وتمَّ صرف مسكِّناتٍ له في مركز حسين مكي جمعة الطبي.

معاناته مع المرض

وأصيب العقروقة بسرطان القولون أواخر عام 2009، وأرسل للعلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند، وعاد في 15 إبريل 2015 إلى الكويت بعد رحلة علاجٍ، دامت ستة أعوامٍ هناك، وحظي باستقبالٍ كبيرٍ في مطار الكويت أثناء وصوله.

ولد الديرة في سطور

ممثلٌ كويتي، اسمه الحقيقي خالد راشد سعيد العقروقة، من مواليد منطقة الدسمة في الكويت، وشقيق الممثل الراحل محمد راشد العقروقة.
بدأت شهرته بعد تقديم عديدٍ من المسرحيات مع الكاتب المسرحي الكويتي محمد الرشود، منها "لولاكي"، و"الكرة مدورة"، و"بشت المدير".
دخل عقب ذلك عالم الدراما والبرامج التلفزيونية، إذ ظهر في كثيرٍ من الأعمال التي حققت نجاحاتٍ كبيرة، منها البرنامج المنوَّع "خذ وخل" مع النجمين داود حسين وانتصار الشراح، كما شارك في مسلسلين مع الفنان النجم عبدالله الحبيل، هما "رجل سنة ستين"، و"صالح تحت التدريب".
اقرأ ايضا: وفاة بول روبنز بعد معاناة مع السرطان عن عمر 70 عاماً