ريم البارودي تكشف في حوارها لـ"سيدتي" سبب بكاء المخرج تامر حمزة في حكاية "بنات السباعي" ورأيها في النهاية

نجاح كبير حققته حكاية "بنات السباعي" وهى إحدى حكايات مسلسل "حد فاصل"، والتي قامت ببطولتها النجمة ريم البارودي، وحظيت بإشادة واسعة من قبل متابعي وجمهور المسلسل، لنجاحها في تقمص شخصية "ياسمين" الزوجة التي تعاني من تجاهل زوجها لها، لكونها لمست الكثير من السيدات اللاتي يعانين من هذه المشكلة.
موقع "سيدتي" أجرى حواراً مع الفنانة ريم البارودي للتعرف أكثر عن كواليس هذه الحكاية، وأيضاً معرفة آرائها في الأمور التي تتعلق بشخصيتها وأحداث حكاية "بنات السباعي".. فإلى نص الحوار.

رؤية لشخصيات حكاية بنات السباعي

مشاعر مختلطة عاشتها شخصية "ياسمين"، مابين التمسك بحبها لزوجها، وحالة الحزن بسبب تجاهله لها، كيف رأت ريم البارودي الشخصية على الورق؟

عندما رأيت شخصية "ياسمين" على الورق الخاص بحكاية "بنات السباعي"، وانتهيت من مذاكرتها، وجدتها تتواجد بكثرة في المجتمع، فهى شخصية طيبة ومن أصل عائلي طيب، ولكنها كانت تعاني بسبب الأهمال الذي وجدته في حياتها الزوجية.

" أنا فين من حياتك ياكريم" جملة دائماً كان توجهها "ياسمين" لزوجها "كريم" خلال أحداث المسلسل، برأيك إلى مدى تظل الزوجة تتحمل تجاهل زوجها لها؟

في البداية أريد توضيح شيء في هذه النقطة، باعتبارها محوراً رئيسياً في قصة المسلسل، وهى ضرورة أن تتحمل الزوجة تصرفات زوجها، ولكن الأهم من ذلك، ما هي نوعية الأمر التي تجعلها تتحمل لفترة طويلة؟.
أما القضية الأساسية في حكاية "بنات السباعي" هي تسليط الضوء على الإهمال في العلاقات الزوجية وهو أمر غير جيد، خاصةً لو كان إحدى طرفي العلاقة كبير عائلته أو أخواته، فهنا يكون ملزماً أن يستمع لمشاكلهم ويقف بجانبهم حتى يتم حلها، وفي نفس الوقت يريد أن يجد اهتمام في حياته الزوجية من الطرف الآخر. مكملة: "الزوجة دائماً تحب اهتمام زوجها بها، سواء من كلامه الحلو لها أو أي تصرفات أخرى تشعر من خلالها بالاهتمام، لأن هذا الأمر مهم جداً في العلاقات الزوجية".

تعاونت من قبل مع المخرج تامر حمزة في "قيد عائلي"، والآن تجددين التعاون معه في حكاية "بنات السباعي"، هل ترين أنه بمثابة تميمة حظ، خاصةً بعد تحقيق العملين نجاحاً كبيراً؟

بكل تأكيد أتشرف أن يكون المخرج تامر حمزة، تميمة حظ بالنسبة لي، لأن مسلسل "قيد عائلي" استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً للغاية في كافة أنحاء الوطن العربي، واعتلى الترند وقتها، وكان هذا الترند حقيقياً وليس مدفوع الأجر، كما يسعى لشرائه البعض في الوسط الفني، لذلك فإن نجاح شخصية "مروة" التي قدمتها في قيد عائلي يرجع إلى إرادة الله عز وجل، ثم المخرج تامر حمزة لأن المخرج عندما يحب الممثل ويقوم بتهئيته بصورة صحيحة يحقق نجاحاً. وهذا ماتحقق أيضاً في شخصية "ياسمين" في حكاية "بنات السباعي"، فهي شخصية صعبة جداً، ومليئة بالمشاهد التي تبكي بها إلا القليل منها.
إقرأ المزيد.. ريم البارودي تكشف سبب أزمتها مع ريهام سعيد

مشاهد خارج التوقعات

من بين مشاهد المسلسل، أكثر مشهد تأثرت به ريم البارودي؟

كل المشاهد تأثرت بها، ولكن هناك مشهد تأثرت به بسبب المخرج تامر حمزة، خاصةً وأنه بعد كل مشهد يتم الانتهاء منه نجد الأستاذ تامر متواجد من أجل التحضير للمشهد الآخر، ولكن في مشهد استعداد "ياسمين" وانتظارها لزوجها "كريم" للخروج سوياً في إحدى الأماكن، حيث تفاجأت بمكالمة هاتفية له يعتذر لها لانشغاله، يمكن هذا المشهد كان صعباً جداً في تصويره رغم قصر مدته على الشاشة، إلا أنه بعد انتهائه بدأت أبحث عن الأستاذ تامر حمزة، فتم إخباري بأنه يبكى عند "المونيتور" بسبب تأثره الشديد بهذا المشهد، وأنا دائماً عندما أتواصل معه من خلال الهاتف وأتحدث معه عن المسلسل أجده متأثراً بهذا المشهد للغاية.

جاءت مشاهد "الخيانة" التي جمعت "ياسمين" بأحد الأشخاص، خارج توقعات الجمهور لكونها جاءت عكس الصورة التقليدية المتعارف عليها في الكثير من الأعمال؟

بالفعل هذا الأمر أُعجبت به، ولكنه يُحسب لمؤلف المسلسل الأستاذ محمد إبراهيم؛ لكونه قام بكتابة حاجة جديدة على الورق، خاصةً وأن الخيانة هنا كانت تشبه الصداقة مما جعل الجمهور يتفاجأ لأنه اعتاد دائماً على النهايات المتوقعة للخيانة من طرفي العلاقة الزوجية وهى الانفصال أو الابتعاد، ولكن هنا حدث العكس، مضيفة: "كانت حاجة جديدة، بهدف إعطاء فرصة أخرى وإعطاء أمل جديد في الحياة".

أيضاً نهاية المسلسل جاءت محيرة، بعدما إعتقد الكثير بأن الفراق سيكون هو مصير جميع العلاقات الزوجية خلال أحداثه؟

أرى هذه النهاية جيدة ومناسبة جداً، وأتمنى أنها تكون نالت إعجاب المشاهدين، لأنها من وجهة نظري جاءت عادلة، خاصةً في علاقة "مسعد" الفنان محمود حجازي بزوجته "أميرة" الفنانة مارتينا عادل، لأنه زوج كان لا يريد تحمل المسؤولية رغم إعطائه فرصاً كثيرة وتحمل زوجته له، ولكنه يرفض أن يتجه نحو المسار الصحيح لإصلاح ما أفسده، وطبيعي جداً بعد كل هذا أن يطلب من زوجته أن تسامحه لأنه شعر بجرح وانكسار كبير بداخله بعد انفصالها عنه.
ولكن على عكس علاقة "كريم" بـ "ياسمين" فهو زوج مشكلته الوحيدة إهماله لها وتفضيل أصدقائه عليها وهذه النوعية موجودة في مجتمعنا، لذلك فإن عودته لها أمر مناسب خاصةً بعد اعترافه بخطئه.
حكاية "بنات السباعي" البطولة الأولى لـ ريم البارودي، وتتكون من 5 حلقات، ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد، محمود حجازي، محمد التاجي، هناء الشوربجي وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»