غادة عادل تنتهي من "الخطة العامية" قريباً وتكشف عن سبب مشاركتها علي ربيع

غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
الفنانة غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
13 صور

قالت الفنّانة غادة عادل، خلال استضافتها في برنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علي، على راديو وتليفزيون "نجوم إف إم"، إنّها مرت بفترة إجهاد ومرض شديدة الفترة الماضية بسبب ظروف حالتها الصحية والوعكة التي تعرّضت لها مؤخراً، كما أنّ الإرهاق بدا واضحاً عليها و"بَحّة" صوتها وجرحه الشديد وخشونته، والتعب الشديد؛ وذلك لأنّها تنشغل خلال الفترة الحالية بتصوير معظم مشاهدها في فيلم "الخطة العامية"، وهو من إخراج معتز التوني، وبمشاركة كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن "تونة"، الذي سيكون من نوعية الأفلام الكوميدية.


وخلال لقائها مع برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة "نجوم إف إم"، كشفت غادة عادل عن السبب الذي دفعها للمشاركة في فيلم "الخطة العامية"، وهو حُبّها للأفلام الكوميدية، بالإضافة لأنها تحب أن تكون على طبيعتها المرحة والسعيدة وتحب الضحك والمزاح، كما أنها تحب أن يكون من حولها من أصدقائها في سعادة، إذ إن الفيلم الكوميدي هدفها الأول هو أن "يبسط الناس، وأن يضحك الأطفال والكبار"، وأن يدخل السرور على قلوب المصريين بأن تدخل السعادة إلى قلوبهم وتجعلهم يضحكون.

كما أشارت غادة إلى أنّ العمل مع الفنان علي ربيع هو ما شجعها على التعاقد على الفيلم، إذ إنّها بدأت مشوارها الفنّي بتقديم العديد من الأدوار الكوميدية.

وأضافت عادل، أنّ الأفلام الكوميدية تستهدف في الأساس إسعاد الجمهور، ولذلك فهي تحب أن تكون جزءاً من هذه السعادة، قائلة: "أكتر حاجة ممكن الواحد يقدمها لبني آدم إنّه يخليه يتبسط"، ولو حتى بمشاركتي بجزء بسيط بأن أزيل همه وأرى الابتسامة على وجه، فذلك أهم شيء عندي ويسعد قلبي.

فيلم "الخطة العامية" بطولة علي ربيع، غادة عادل، محمد عبد الرحمن، عمرو عبد الجليل، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كل من أحمد عبد الوهاب، وكريم كنز.



 

 

 

اقرؤوا أيضًا:
يعقوب الفرحان: أحب أن تكون أدواري المقبلة صامتة وحياتي الخاصة خط أحمر
صور: هبة مجدي تتلقى تأنيبا من جمهورها بسبب ابنتها دهب
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"