هل ينتهي هروب المطربة بوسي من مصر اليوم؟ القرار للمحكمة

المطربة بوسي تنتظر حكم البراءة اليوم
بوسي غادرت مصر قبل صدور أحكام نهائية بحقها
المطربة بوسي غابت عن حفلات راس السنة للمرة الأولى
المطربة بوسي مطالبة بتقديم تصالح رسمي مع مصلحة الضرائب
المطربة بوسي متهمة بالتهرب من الضرائب
المطربة بوسي مدانة بإصدار شيكات بدون رصيد
6 صور

تترقب المطربة الشعبية بوسي اليوم الإثنين حكم محكمة جنح التهرب الضريبى، المنعقدة بالتجمع الخامس، على دعواها لاستئناف قرار سابق بالحبس لمدة عامين بعد إدانتها بتهمة التهرب من سداد مليون و827 ألف و210 جنيهات لمصلحة الضرائب.

المطربة بوسي
المطربة بوسي تنتظر قرار محكمة التهرب الضريبي

بوسي المتواجدة خارج مصر منذ نهاية العام 2019 خوفا من صدور حكم نهائي بالحبس، تنتظر موافقة المحكمة على قبول استئنافها، بعد تقديم فريق دفاعها ما يفيد التصالح على وجه رسمي مع الجهات المختصة.

 

كانت المحكمة قضت يوم 7 مايو 2018 بحبس المطربة ياسمين محمد شعبان، الشهيرة بـ"بوسى"، سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها ما يعادل الضريبة المستحقة.

 

 وأسندت النيابة للفنانة ياسمين محمد شعبان، الشهيرة بـ"بوسى" تهمة التهرب وإخفاء إدارة عملها مع شركات " وكالة الشافعى، والمتحدة، ومؤسسة فتوح"، بالإضافة لعدد من الحفلات الغنائية، بإجمالى مبلغ مليون و 827,210 ألف جنيه.

 

المطربة بوسي غادرت مصر قبل صدور أحكام نهائية

وغادرت بعدها بوسي مصر إلى لندن ثم استقرت في لبنان وغادرته إلى تونس والإمارات وغابت للمرة الأولى عن تقديم حفلات راس السنة في القاهرة، علما أنها ملاحقة بنفس التوقيت بأحكام حبس 3 سنوات تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد لصالح زوجها السابق ومدير أعمالها فطين، ليصل إجمالي الأحكام الصادرة ضدها في ثلاثة شيكات بمبلغ ٢٧ مليون، إلي ٩ سنوات حبس. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"