ريهام عبد الغفور بطلة أمام مصطفى شعبان في مسلسل «حتى لا يطير الدخان»

ريهام عبد الغفور
مصطفى شعبان
2 صور

تعاقدت النجمة ريهام عبد الغفور على بطولة مسلسل «حتى لا يطير الدخان» مع النجم مصطفى شعبان، المأخوذ عن رائعة الروائي الكبير إحسان عبد القدوس، الذي من المُقرّر عرضه في رمضان المقبل، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ويعقد مصطفى شعبان والمؤلف مدحت العدل والمخرج ماندو العدل جلسات عمل مكثفة حالياً لوضع الخطوط العريضة للمسلسل، فضلاً عن اختيار باقي فريق العمل، حيث من المقرر الإعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة، فضلاً عن التنسيق مع مصمم الديكورات وملابس الشخصيات وخلافه، إذ انتهى مخرج العمل من معاينة أماكن التصوير، خاصة أنّ العمل تدور أحداثه في عدة مناطق متفرقة.

وتُعَدُّ ريهام عبد الغفور ثاني المتعاقدين على المسلسل، بعدما انضم النجم حسين فهمي لفريق العمل، حيث تجري الشركة حالياً إبرام باقي التعاقدات، استعداداً لبدء تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن ريهام تنتظر عرض فيلمها الجديد «صاحب المقام» الذي من المُقرّر طرحه بدور العرض خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته النجوم يسرا، آسر ياسين، محمود عبد المغني، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، نسرين أمين، وأخرون، ومن تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل. كما شاركت ريهام أيضاً في رمضان الماضي في بطولة مسلسل «زي الشمس» مع الفنّانة دينا الشربيني، والفنّان أحمد السعدني، ولاقت استحسان الجماهير بدورها المختلف الذي قدمته في العمل.

وقدم مصطفى شعبان آخر أعماله في شهر رمضان الماضي مسلسل «أبو جبل»، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي، وبطولة مصطفى شعبان ونجلاء بدر ومريم حسن وعائشة بن أحمد ومحمد علي رزق ومحمود البزاوي وحسن حسني وعايدة رياض وأحمد خالد صالح وأحمد حبشي وحسني شتا وناهد رشدي وأحلام الجريتلي، وسناء شافع ومصطفى درويش وغفران محمد ومجدي البحيري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"