فيديو: هاني شاكر يغني للمرة الأولى باللهجة اللبنانية والألحان لوليد توفيق .. اسمعوها للمرة الأولى

هاني شاكر يغني للمرة الأولى باللهجة اللبنانية
هاني شاكر ووليد توفيق داخل الاستديو لتسجيل الأغنية
وليد توفيق ملحن أغنية مجروح لهاني شاكر
هاني شاكر ووليد توفيق يستمعان لأول تسجيل للأغنية
هاني شاكر تواجد في بيروت لتسجيل برنامج جديد لاكتشاف المواهب
هاني شاكر ونجوم برنامج The Voice Senior
هاني شاكر يكشف عن الأغنية الجديدة في يوم الحب
هاني شاكر يقدم ديو مع ريهام عبد الحكيم
8 صور

انتهي المطرب هاني شاكر من تسجيل أول أغنية له باللهجة اللبنانية بعنوان "مجروح" من ألحان المطرب اللبناني وليد توفيق، الذي رافق هاني وقت التسجيل، مما دفع البعض لتخيل أن الأغنية الجديد ديو بين النجمين.

هاني شاكر
هاني شاكر ونجوم برنامج  The Voice Senior

أغنية "مجروح"، من ألحان النجم وليد توفيق، وكلمات الشاعرة اللبنانية نادين الأسعد، وتوزيع باسم منير، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة، على هامش الاحتفالات بعيد الحب، بنفس توقيت طرح أغنية ثانية لشاكر ولكن باللهجة المصرية بعنوان "عيد الحب" وتشاركه الغناء ريهام عبد الحكيم وهى من كلمات أحمد شتا، وفكرة ولحن وليد منير، وتوزيع الموسيقى أسامة كمال.

كما يستعد هاني شاكر، لإحياء حفل غنائي كبير ضمن احتفالات عيد الحب، وذلك يوم الجمعة الموافق 14 فبراير، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن يقدم نقيب المهن الموسيقية المصرية العديد من الأغاني الرومانسية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

يذكر أن هاني شاكر تواجد طوال الفترة الماضية في العاصمة اللبنانية بيروت لتسجيل مرحلة الصوت وبس من الموسم الأول لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية لكبار السن The Voice Senior برفقة أعضاء لجنة التحكيم نجوى كرم وسميرة سعيد وملحم زين، ولكنه عاد إلى القاهرة بصحبة وليد توفيق لتسجيل الأغنية في استديو الرسالة مع المهندس أحمد جودة.