صحة ورشاقة /الصحة النفسية

اضطرابات النوم: هل جرّبت المعادن التي تملك قدرات مهدّئة ؟

اضطرابات النوم: هل جرّبت المعادن التي تملك قدرات مهدّئة ؟


يعاني عدد كبير من الأشخاص حول العالم من اضطرابات النوم، وذلك لأسباب مختلفة. وفي العلاج بالكريستالات، تستخدم المعادن وبلورات الكريستال لتعديل بعض الاختلالات في الجسم، وبالتالي تحسين نوعية النوم، حيث يتفاعل كل حجرمن هذه المعادن مع المحيط الخارجي، عن طريق تبادل الإيونات والحرارة والكهرومغناطيسية أو حتى الإشعاعية.
اكتشفي في الآتي عنصرين معدنيين لتحسين النوم:


تؤثر بعض أنواع الحجارة على النوم، وعلى وجه الخصوص بالعمل على الإجهاد الذي يمكن أن يغير بشكل ملحوظ نوعية النوم: تستيقظين أحياناً في منتصف الليل، ويبدأ عقلك بإعادة صياغة الأفكار السلبية التي سببت لك التوتر خلال النهار، ويتحول الوضع إلى حلقة مفرغة ويهرب النوم منك؟



الكالسيت والكورنالين لتحسين النوم

جرّبي حجر الكورنالين لتحسين النوم
جرّبي حجر الكورنالين لتحسين النوم


• الكالسيت الأزرق باللون الأزرق السماوي اللطيف مضادّ للتوتر والإجهاد. إنه يهدىء ويريح النظام العصبي، ويساعد على التركيز، ويعزز القدرة ويجلب السكينة العميقة.
كما يعمل على تهدئة القلق المزاجي والتوتر والعصبية، عن طريق إصدار ترددات هادئة ولطيفة. ويجلب الشعور بالهدوء إلى كل ذرة في الجسم، وينقل إليك شعوراً بالاستقرار والثبات الداخلي. إنه يريح ويخلص الجسم من التوترات العقلية و / العصبية التي تغذي الأرق، وسوف تجدين النوم من جديد وبشكل عميق.


• الكورنالين (العقيق الأحمر) كان يستخدم فعلياً في حوالي العام 2700 قبل الميلاد. وبالإضافة إلى أنه يُستخدم على شكل مجوهرات ملكية، كان يُستخدم كذلك على اللوحات الجدارية وفي الطب المصري القديم. وهذا الحجر الجميل باللون الوردي الفاتح أو البرتقالي أو الأحمر القرمزي أو الأحمر البني، يساعد على التركيز على الذات والاستماع إلى احتياجاتك، وخصوصاً الذهاب إلى السرير والنوم عند الشعور بالرغبة الطبيعية لذلك.


هذان العنصران يساهمان كذلك في تهدئة المخاوف والقلق، لأنهما يمتلكان طاقة مطمئنة مرتبطة بذبذبة الأمومة. ضعي الحجر على مكان القلب أو على البطن لمدة 5 دقائق قبل النوم. يمكنك بعد ذلك إبقاؤه على بطنك أو تحت وسادتك أو ضعيه في يدك. وسوف يتحسن نومك خلال بضعة أيام أو بضعة أسابيع اعتماداً على شدّة ومدة فترة الأرق الذي تعانين منه.

تابعي المزيد: الصحة النفسية الجيدة تقيكِ من الاكتئاب والتوتر والقلق... كيف تحمينها؟

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X