ريم البارودي تحذر ريهام سعيد: ممكن أدخلك مستشفى المجانين

ريم البارودي تشتعل غضبا بعد التليمح بوفاة صديقتها الأقرب ميرنا المهندس غاضبة منها
ريهام سعيد اتهمت ريم البارودي بالاساءة لصديقتها الراحلة ميرنا المهندس قبل وفاتها
رسالة غاضبة من ريم البارودي
ريم البارودي تحذر ريهام سعيد من نفاد صبرها
ريم البارودي تصف ريهام سعيد بالكاذبة والمنافقة
رسالة ريهام سعيد إلى ريم البارودي
ريهام سعيد طلبت من ريم البارودي احترام ما تمر به البلاد بعد جائحة كورونا
ريهام سعيد أكدت أن الاهانات خرجت من عند ريم البارودي فقط
ريهام سعيد رفضت مقاضاة ريم البارودي
ريم البارودي وريهام سعيد قبل اشتعال الخلافات بينهما
11 صور

رفضت الفنانة المصرية ريم البارودي التزام الهدنة مع صديقتها السابقة الإعلامية ريهام سعيد، وشنت هجوما قاسيا عليها وصفته فيه بالكاذبة والمنافقة واعتبرتها مجرد "ممثلة فاشلة" وهددتها بأنها لو خرجت وتحدثت ببث مباشر مثلها فلن يكون أمام ريهام إلا دخول مستشفى المجانين!!

ريهام سعيد
ريهام سعيد عرضت الهدنة على ريم البارودي

ريهام قدمت بالأمس بثا مباشرا رفضت فيه استمرار التلاسن بينها وبين صديقتها السابقة ريم البارودي احتراما لما وصفته ب "العيش والملح" وتقديرا لظروف البلاد بعد انتشار فيروس كورونا وزيادة حالات الوفاة، ولكنها بمنتصف حديثها وصفت ريم ب"الغلاطة" وأكدت أن الفنانة الراحلة ميرنا المهندس ماتت وهي غاضبة منها ويبدو أن ذكر هذه الواقعة هو ما أثار غضب البارودي التي ردت برسالة عنيفة عبر خاصية الاستوري بحسابها بموقع إنستقرام.

 

وقالت في تدوينتها: كفاية بقى كدب وحقد ونفاق ممثلة فاشلة فعلًا لا تصلح أبدًا عشان كده الفن عمره ما رحب بيها كدابة منافقة بميت وش للأسف عمرك ما تقدري تغيري صورتي أبدًا لان ده عمر كبير روحي صلحي نفسك خسرتي لأنك من القلوب السوداء وإيه الكدب ده.. بجد ميرنا قطع لسانك يا مكروه اتعالجي بقى عشان أنا خلاص ما بقاش عندي وقت ولا هرد عليكي يا كدابة».

 

وأضافت: انتي معروفة للناس والوسط كله اللي كنت بدافع عنك مريضة نفسية ومفيش أمل وأنا لوعملت لايف ممكن أخليكي تدخلي مستشفى المجانين فبلاش أنا يا بخت من قدر وعفى».

 

يذكر أن الأزمة اشتعلت بعدما نشرت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع اليوتيوب مقطعا صوتيا مسربا لريم البارودي وهي تعاتب أحد الأشخاص لدفاعه عن سعيد، وعلقت عليه: ريم البارودي تهين ريهام سعيد بأقذر الألفاظ وريهام سعيد تشكرها وتبلغها.. رسالتك وصلتني شكرًا.

 

وقامت ريهام ببث مقطع فيديو أعلنت فيه رفضها التام الزج بها كطرف في الأزمة، مؤكدة أن ما تردد عن وجود "إهانات متبادلة" بينها وبين ريم غير صحيح، لأن الاهانات صدرت من طرف واحد هو ريم، وأنها _سعيد_ التزمت الصمت احتراما للأزمة العاصفة التي يمر بها العالم كله على خلفية انتشار فيروس كورونا.

 

ريهام قالت إنها لم تكن ترغب في تسجيل الفيديو، ولكن تداعيات أزمة معركتها مع ريم البارودي أجبرتها على الكلام، وأكدت أن كل التصريحات المنسوبة إليها غير صحيحة، وإنها حريصة من اللحظة الأولى على عدم الخوض في معركة كهذه بينما الناس تموت متأثرة بجائحة كورونا.


وعلقت على الفيديو قائلة ريم البارودي شكرا فوضت امري إليك يا رب، تابعت قائلة إن الناس كلها تابعت الأزمة والكل يعلم أن الإهانة خرجت من عند ريم البارودي فقط، وحتى الفيديو المنشور عبر حسابها حول خيانة العيش والملح كان عن الخيانة الزوجية ولا علاقة له بريم البارودي من قريب أو بعيد.

 

ونفت ريهام وصفها للبارودي بإنها "جعانة" وهددت بمقاضاة كل من نسب إليها تصريحات تضم سبا وقذفا في حق أي شخص، مؤكدة أنها لم تصدر عنها كلمة واحدة عقب نشر التسجيل المسرب من ريم والذي يتضمن اهانات قاسية بحق السعيد.

 

وأصرت ريهام على عدم الإساءة للبارودي وقالت إنها إنسانة طيبة وخدومة وغير سيئة ولكنها لما بتتعصب بتغلط ومنة المهندس ماتت زعلانة منها بسبب غلطها، وأضافت: أنا كنت قاعدة مع ولادي لقيت نفسي بتشتم وأقسم بالله أنا لغاية دلوقتي مش عارفة أنا اتشتمت ليه؟

 

وحسمت ريهام موقفها من مقاضاة ريم البارودي مؤكدة أنها لن تقدر على اتخاذ هذه الخطوة لأنها أكلت معها عيش وملح، وقالت: تربيتي كدة وأخلاقي كدة وهي عارفة كدة.

 

ونفت ريهام أن تكون الأزمة بسبب الغيرة من حلول البارودي مكانها كمذيعة في شبكة النهار، وقالت أنها لديها رصيد 17 سنة في العمل الإعلامي ولا تقبل المقارنة بأحد وتتمنى التوفيق لاي حد بيشتغل ولا توجد خلافات بينها وبين شبكة النهار، كما ترفض الزج باسمها للدعاية لأي برنامج.

 

وأشارت ريهام إلى أن أزمتها مع ريم قديمة ولا علاقة لها بصداقة الأخيرة مع الفنانة زينة، قائلة: أنا تعبت وبعدها حدثت أزمة البرنامج ووجدت ريم بعيدة عني ولم تدعمني، ولم أطلب منها في أي وقت أن تقطع علاقتها بزينة لأن صداقتهن قديمة ولا تخصني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"