الكهرباء السعودية.. لا تسوية نهاية العام لمشتركي الفاتورة الثابتة الملتزمين بالسداد

انفوجراف الكهرباء
الكهرباء لا تسوية نهاية العام لمشتركي الفاتورة الثابتة الملتزمين بالسداد
الفاتورة الثابتة
4 صور

كشفت شركة الكهرباء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه لا توجد تسوية ختامية نهاية العام لمشتركي "الفاتورة الثابتة" للملتزمين بالسداد.


وأبانت شركة الكهرباء، أنه في حال الاستمرار في الاشتراك بـ"الفاتورة الثابتة" لعام آخر، مع الالتزام بالسداد فإنه سيتم جدولة فارق الاستهلاك الفعلي مع المتوسط الجديد لـ 12 شهراً مقبلة.


الجدير بالذكر أن "الفاتورة الثابتة" هي خدمة تتيح للمشترك تخصيص مبلغ ثابت للفاتورة الشهرية بناءً على متوسط الاستهلاك الفعلي لـ ١٢ شهراً الماضية.


ويتم التسجيل في "الفاتورة الثابتة" من خلال 3 خطوات ولا يستغرق سوى دقيقتين، والهدف من الخدمة هو تيسير سداد فاتورة استهلاك الكهرباء على المشتركين من خلال دفع مبلغ ثابت شهرياً على مدار العام، على أن تتم عملية تصفية الفاتورة في نهاية العام.


والاشتراك بالفاتورة الثابتة متاح لمشتركي القطاع السكني كافة، سواءً أكانوا مالكين أو مستأجرين، عبر قنواتها الإلكترونية أو الهاتف، وأن خطوات الاشتراك لا تستغرق أكثر من دقيقتين، وتتم في ثلاث خطوات عبر موقعها الالكتروني: https://www.se.com.sa أو عبر تطبيق الكهرباء على الأجهزة الذكية، أو من خلال الاتصال على الرقم الموحد 920001100.