مشاهير /مشاهير العرب

هذا ما تقوم به سيرين عبد النور في كواليس "سهرانين معاكم بالبيت"

نشرت الفنانة سيرين عبد النور فيديو لها يوم أمس من وراء الكواليس، وهو ما تقوم به مع فريقها قبل اطلالتها اليومية في برنامج "سهرانين معاكم البيت"، الذي يعرض يوميًا عبر شاشة "mbc" طيلة شهر رمضان.

الفيديو الذي نشرته سيرين ظهر فيه كل من مصورها الخاص ذبيان سعد والستايليست سيدريك حداد ومصفف الشعر جورج مندلق، وأرفقته بتعليق: " وراء الكواليس لعب وضحك وجد وحب وربح".

تابعي المزيد: هذا ما فعله غيث في برنامج "قلبي اطمأن" مع الممثل اللبناني صلاح تيزاني

 

 

 

وكانت سيرين نشرت صورة لها عبرت فيها عن حزنها لعدم قدرتها في أن تكون موجودة مع الفنان المصري أحمد فهمي في حلقة يوم أمس من برنامج "سهرانين معاكم بالبيت"، وذلك، بسبب ارتباط سيرين بتصوير مشاهدها في مسلسل "دانتيل"، والذي كان من المفترض أن يكون موجوداً في السباق الرمضاني لعام ، غير أن جائحة "كورونا" التي ضربت العالم، كان لها تأثيراً كبيراً في تأجيله.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

يذكر أن "دانتيل" مقتبس من عمل إسباني بعنوان Velvet من المرجح أن تدور أحداثه حول قصة صاحب دار للأزياء يقع في حبّ خياطة، وطبعاً هناك الكثير من العراقيل والصراعات المتعددة التي تدور بين شخصيات كثيرة في المسلسل الذي تهتم بكتابة النسخة العربية له كل من إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، أمّا الإخراج فسيكون مع المثنى صبح.

 

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X