فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمير كرارة يرفض نصيحة المخرج بيتر ميمي: لازم تتفرجوا على ليلة البطولة في مسلسل "الاختيار"

أمير كرارة يطلب من الجميع مشاهدة الحلقة الصعبة من مسلسل الاختيار
رسالة أمير كرارة بعد نصيحة بيتر ميمي بعدم مشاهدة المسلسل
شهداء كمين البرث
أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي من كواليس مسلسل الاختيار
أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي من كواليس مسلسل الاختيار
بوستر مسلسل الاختيار
نصيحة بيتر ميمي بعدم مشاهدة حلقة الليلة

رفض الفنان أمير كرارة نجم مسلسل "الاختيار" نصيحة مخرج المسلسل بيتر ميمي بعدم مشاهدة حلقة اليوم الخميس، مؤكدا أن الكل لا بد وأن يشاهد "ليلة البطولة"، ووجه كرارة رسالة خاصة لأسر شهدا ملحمة كمين البرث، مؤكدا أن الحلقة رغم صعوبتها مهمة للغاية لأنها تكشف للجميع كيف استشهد أفراد الكمين وهم يدافعون عن بلدهم بثبات ورجولة.

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار يعرض اليوم أصعب حلقاته

وتابع كرارة في رسالة خاصة أطلقها قبل ساعات قليلة من بث الحلقة "الحزينة" مفيش حاجة اسمها ما تتفرجوش على حلقة النهارده عشان صعب أوي الكلام دا. كله لازم يتفرج عشان البطولة النهارده الرجولة النهارده والرسالة النهاردة.

 

وتابع: لازم تشوفوا الرجاله وقفت ازاي عشانكو واستشهدوا ازاي عشانكو.. ممكن فعلا اهلهم يتعبو بس والله هيفتخروا قدام العالم كله بولادهم الرجاله الاستاذ بيتر ميمي اكيد خايف على ولاد الشهداء وأمهاتهم".

 

واختتم قائلًا: بس للأسف في ناس استغلت البوست وابتدت تنشر بين الناس إنهم ميتفرجوش على الحلقه عشان محدش يفهم اللي بيحصل.. رحم الله شهداء الوطن ورجاله مصر وجيش مصر وتحيا مصر".

 

وأعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، إذاعة الحلقة 28 من مسلسل "الاختيار"، المقرر عرضها مساء اليوم، دون إعلانات، وذلك نزولًا على رغبة متابعي الدراما الوطنية الاستثنائية، والتي ينتظر أحداثها الجميع.

 

يذكر أن المخرج بيتر ميمي وجه نصيحة مباشرة لذوي الشهداء بعدم مشاهدة حلقة اليوم الخميس من مسلسل الاختيار، لما تضمه من مشاهد مؤثرة يصعب عليهم تحملها، قائلًا: رجاء اللي يعرف حد من أهالي شهداء حادث البرث يقنعه متفرج على حلقة بكرة، الحلقة 28.

 

وتابع بيتر ميمي تعليقا على صورة لضحايا الحادث الإرهابي عبر حسابه على موقع الفيس بوك: أنا بعتذر مبدأيا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللي حصل بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر نفس.

 

واختتم رسالته قائلا: تحية لمنسي ورجالة منسي وأهلهم اللي استحملوا فراقهم أو إصابتهم.

 

يذكر أن الحلقة 27، بدأت بقيام الضابط أحمد المنسي "أمير كرارة" بالاجتماع مع ضباط مربع البرث "شبراوي وسباعي وخالد دبابة"، بشكل شخصي، ويخبرهم أنه يريد أن يدفن بملابسه العسكرية.

 

وتعلن الجماعات التكفيرية، أنه تم تصفية عدد كبير منها، وتكبدهم خسائر فادحة، ويخططون للهجوم على مربع البرث للتخلص من أحمد المنسي ورجاله، وتختتم أحداث الحلقة بذهاب الجماعات التكفيرية إلى مربع البرث وتشهد حلقة اليوم بدء الملحمة التي استشهد فيها أحمد المنسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X