فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو .. باسم ياخور يوجه رسالة غير متوقعة لأيمن رضا ويكشف كواليس خلافهما

باسم ياخور
باسم ياخور وأيمن رضا
باسم ياخور
باسم ياخور

خرج النجم السوري باسم ياخور عن صمته فيما يخص علاقته بالفنان أيمن رضا وما قاله الأخير في تصريحات متتالية خلال الفترة الأخيرة بأكثر من لقاء إعلامي .
ياخور كشف عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " يوتيوب " بعضاً من كواليس برنامج " أكلناها " الذي قدمه عبر قناة " لنا " وأجاب على أسئلة عدد كبير من متابعي قناته .
وتركزت الكثير من أسئلة المتابعين عن علاقته بالفنان أيمن رضا وما حصل بينهما. وقال باسم في معرض إجابته على مجموعة من الاسئلة: "بصراحة لم أكن أرغب بالحديث عن الموضوع والتزمت الصمت لفترة طويلة جداً وتحدثت عن الأمر مرة واحدة فقط من خلال لقاء عبر الانستغرام وأتى ذلك بلحظة انفعال عندما فوجئت بالسؤال ".


سبب صمتي هو احترامي للصداقة والشراكة التي جمعتنا


ولفت ياخور إلى أن صمته عن اتهامات وهجوم أيمن عليه لم يكن لأنه مخطئ أو أنه لا يجيد الدفاع عن نفسه أو لأن اتهامات أيمن صحيحة وقال باسم : " سبب صمتي هو احترامي للصداقة والشراكة التي جمعتنا ".
وأوضح باسم أنه " تحمل كل ما ورده من إساءات وألفاظ مسيئة عبر التعليقات لافتاً إلى أن أكثر ما آلمه هو الإحساس بالظلم وخصوصاً عندما تبادر تجاه الشخص بالحب والصداقة لتفاجأ بهجومه عليك وإساءاته المتكررة ".
وشرح باسم لجمهوره بداية العلاقة بينه وبين أيمن رضا لافتاً إلى أن النجم القدير أيمن زيدان هو صاحب الفضل عليه وعلى أيمن ومنحهما الكثير من الفرص بأعمال مختلفة ومن بعدها قدما معاً مسلسل "بقعة ضوء" بالشراكة مع المخرج الليث حجو وبعدها حصل الأمر الصحي حيث بدأ كل منهما رسم خطه الخاص وقدما أعمالاً مختلفة لم يكونا فيها شركاء ".
وقال باسم : "دائماً كنت أعتقد أن علاقتنا فيها الكثير من المحبة والمودة إلى أن جاء اليوم الذي جرى فيه تصوير برنامج اكلناها".
ولفت باسم إلى أنه ليس له أي علاقة باستدعاء الضيوف وتحديد من يحضر أولا وقال : " لكن أيمن رضا بالذات أنا الذي أصريت أن تتم دعوته للبرنامج لأني أردته أن يستفيد مادياً عدا عن كوني أفرح بوجوده وأعتبره شخصاً قريباً مني جداً وحتى عندما حصل ما حصل في الحلقة لم أقف عند الموضوع لأن أبو همام " بيمون " و أنا أيضاً " أمون " عليه أو على الأقل هكذا كنت أعتقد " .
ولفت باسم إلى أنه اتصل بأيمن أكثر من ثلاث مرات بكثير والتقى به الكثير من المرات .
وتساءل باسم عن ماهية المصلحة التي تجمعه بأيمن حسب ما ادعى الأخير بالبرنامج لافتاً إلى أن الصديق عندما ينزعج من صديقه يعاتبه ويتحدث معه ولا يشن عليه حملات على المسارح وأمام ملايين المشاهدين على مسرح " أكلناها " .
وعن سبب عدم رده على أيمن خلال حلقة برنامج أكلناها قال باسم : " لقد فوجئت بردة فعله عدا عن كونه كان يقاطعني باستمرار كما انه كان يحول أي فكرة كنت أحاول ان أناقش بها إلى موضوع سخرية وكوني مقدم البرنامج كان من واجبي أن أتعامل مع الموضوع باحترافية وألا أسمح أن ينحدر الحوار ويتحول لنوع من المهاترات " .


من المعيب تحريف كلامي بهذه الطريقة


وكشف باسم أنه دعا أيمن إلى بيروت في العام 2015 خلال تصوير برنامج "ديو المشاهير" وأن سبب الدعوى هو محاولة الترفيه عن أيمن كونه كان قد تحدث لباسم عن أنه غير مرتاح خلال تصوير مسلسل " خاتون " ولفت باسم إلى أنها كانت رحلة ممتعة وسعدا بها".
وعما قاله أيمن إن باسم قال لولده همام خلال تصوير الجزء الثاني من مسلسل " ببساطة " أنه يجب أن يبتعد عن التمثيل بطريقة مشابهة لطريقة والده كونه لا يحب طريقته أوضح باسم هذه النقطة و قال : " من المعيب تحريف كلامي بهذه الطريقة أنا قلت لهمام أنه لا يجب ان يقلد والده بصورة مطلقة وطلبت منه أن يرسم خطه الخاص ليس لأن اداء أيمن رضا لا يعجبني بل على العكس لأن المقارنة ليست لصالح ولده كون أيمن رضا من وجهة نظري هو حالة خاصة جداً وله أسلوبه ولا يمكن لأحد أن يقوم بتقليده " .
وكشف باسم أنه أصرّ على تقديم أيمن لبرنامج " صفار كتار " الذي أنتجته شركته رغم أن اسم فنانة كان مطروحاً لتقديم البرنامج وذلك لتحقيق الفائدة لأيمن حيث تقاضى مبلغ يعادل أكثر من 50 ألف دولار وهو أكثر ما يتقاضاه من أي مسلسل.
ووجه باسم رسالة لأيمن قال فيها : " الحب هو ليس مجرد شعارات نتغنى بها بل هو أن نتمنى الخير لبعضنا البعض وأن نقف لجانب بعضنا في الظروف الصعبة و أن نفرح لنجاحات بعضنا البعض ولو أني أخطأت بحقك فلدي كل الجرأة لأقول لك آسف أخطأت بحقك يا أيمن وأعتذر منك. ولغاية هذه اللحظة أنا لا اهاجمك بل أحاول صد هذا الهجوم الذي تقوم به ضدي وأنت تعرف دائماً ان يدي كانت دائماً ممدودة لك وستبقى كذلك كصديق وزميل وابن بلد وأؤكد لك أنك لن تجد في قلبي سوى كل الحب لك اليوم وغداً و في كل وقت ".


النجوم الذين شاركوا بالبرنامج تقاضوا أجوراً مادية لقاء


كما تناول باسم في الفيديو بعضاً من كواليس البرنامج وأوضح أن النجوم الذين شاركوا بالبرنامج تقاضوا أجوراً مادية لقاء ذلك مبيناً ان هذا من حقهم كونهم يسافرون للتصوير ويبذلون جهداً للترفيه عن الناس وليس كأي برنامج حواري عادي .
ولفت باسم إلى أن أجور الضيوف بدأت من مبلغ ثلاثة ألاف دولار وارتفع الأجر أكثر من ذلك بالنسبة لبعض النجوم .
وعن طبيعة الطعام وإن كان فعلاً مقززاً كشف ياخور ان الطعام بالفعل كان ذو طعم سيء جداً ولكنه غير مؤذي .
وفي رده على سؤال أحد متابعيه عن سبب ظهوره بالبرنامج كمن يخاف من زوجته وهل كان ذلك حتى يظهر بمظهر ديموقراطي مع زوجته قال باسم : " لما يعتبر البعض أن تعامل الزوج مع زوجته باحترام مقترن بالخوف ".
وأضاف : " لماذا سأخاف من رنا ؟ ... ما هو الخطر الذي ستشكله عليّ ؟ " .
وتابع باسم : " هناك شيء اسمه احترام وحرص على مشاعر الآخر وليس بالضرورة أن يكون هناك طرف خائف من الطرف الآخر فمثلاً أنا أخاف أن يزعل ابني فهل أكون خائفاً منه ... بالتأكيد لا .. ولكن هو حرص على مشاعره ونوع من التعبير عن حبي له " .
وأوضح ياخور أن والده ووالدته يتعاملون بنفس الطريقة فلا يخاف أحدهما من الآخر بل العكس هي علاقة حب واحترام فنحن تربينا في العائلة على الاحترام وليس الخوف " .
وعن الحلقة التي حل فيها النجم السوري ميلاد يوسف ضيفاً على البرنامج وسؤال أحد المتابعين عن السبب الذي دفع باسم ليكون سلبياً تجاهه قال ياخور : " أولا ميلاد صديق مقرب وهو من الأشخاص الذين أحبهم وخلال التصوير وقبله وبعده كانت المحبة هي السمة الأبرز لكن لا بد لي من التوضيح أنه خلال التصوير يكون مطلوباً مني أن أحافظ على إيقاع الحلقة بالحد الأعلى وهو ما يطلبه فريق الإعداد بشكل دائم خلال التصوير وما صدف منه في المونتاج تم وضع الأسئلة الاستفزازية كلها وراء بعضها البعض رغم أنه بينها كثير من المزاح والتسلية والضحك ".
رابط الحلقة على يوتيوب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X