شاهد سمية الخشاب: الحمد لله إني مروحتش مهرجان الجونة

وقعت النجمة المصرية سمية الخشاب في زلة لسان، أثناء ردها على سؤال حول أسباب غيابها عن التجمعات الفنية، وآخرها مهرجان الجونة، حيث ردت سريعا " الحمد لله إني مروحتش" في إشارة لتفشي فيروس كورونا بين النجوم الذين شاركوا في فعاليات الدورة الرابعة، وحاولت سمية تدارك الخطأ بالدعاء بالشفاء لكل النجوم، وتأكيدها بأنها لا زالت تلتزم باجراءات التباعد الاجتماعي لحماية نفسها وأسرتها.

سمية الخشاب
سمية الخشاب تلتزم الحذر منذ ظهور فيروس كورونا

وقالت سمية في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، عن سر غيابها عن مهرجان الجونة والمناسبات الاجتماعية وأفراح الفنانين التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية: الحمدلله أني مروحتش مهرجان الجونة وربنا يشفي كل مريض بس محدش كان ملتزم وكان شيء مخيف، ومبروحش مناسبات اجتماعية عشان الدنيا لسة مش أمان.

 

ونفت سمية الخشاب ما تردد عن وجود قصة حب جديدة في حياتها وأكدت أنها ليست مرتبطة وتعيش حالة من السلام دون الارتباط العاطفي، مشددة: لا أفكر في الزواج ولا الارتباط وأنا في حالة حب واهتمام ورعاية كاملة مع نفسي.

 

وعن مشاركتها مع محمد رمضان في مسلسل "موسى" لرمضان 2020 المقبل تمنت سمية التوفيق في العمل وأن يكون نمبر وان رمضان.

 

يذكر أن سمية الخشاب تلتزم موقفا حذرا من فيروس كورونا، واعتذرت سابقا عن عدم إتمام تعاقدها على بطولة فيلم "صابر وراضي" مع النجم أحمد آدم، بسبب انتشار فيروس كورونا، وأشارت إلى أنها لن تلقي بنفسها في التهلكة، وتم اختيار النجمة اللبنانية رزان مغربي بدلا منها.

 

وأصدرت سمية الخشاب بيانا عاجلا أكدت فيه اعتزازها بالعمل مع أحمد آدم والمنتج السبكي، ولكنها لا زالت خائفة من فيروس كورونا، وترفض العمل مهما كانت الإجراءات الاحترازية المتبعة داخل موقع التصوير.

وأضافت إنها كانت تحب العمل مع السبكي وأحمد آدم، لكن فيروس كورونا وخوفها من الإصابة هو سبب الاعتذار، متمنية الخير والتوفيق لكل فريق العمل.

 

وأوضحت أنه مهما كانت هناك إجراءات احترازية أو استخدام للمطهرات، فالممثل بالنهاية سيقف أمام الممثلين الآخرين بدون كمامة، وبالتالي قد يكون عرضة للإصابة، خاصة في المشاهد التي تضم أكثر من ممثل وتستدعي التقارب بينهم.

 

وأشارت سمية إلى أنها لن تقبل بالمخاطرة بحياتها ولن ترمي نفسها في التهلكة من أجل العمل، طالما أنه ليس هناك داعٍ للتسرع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"