سارة نخلة لـ«سيدتي»: أوشكت على إنهاء «القاهرة كابول» وأجسد دور فتاة غجرية وأستعد لعمل سوري قريباً

سارة نخلة

في تصريح خاص لـ«سيدتي» قالت الفنانة سارة نخلة عن مشاركتها في دراما رمضان القادم، إنّها انتهت من تصوير 75 في المائة من مشاهدها في مسلسل «القاهرة كابول»، حيث عادت مؤخراً من ألمانيا حيث زارت والدتها مؤخراً هناك، لتقطع زيارته بالخارج وتعود لاستكمال باقي مشاهدها، حيث يتبقى لها 3 مشاهد أو أقل وتنتهي من تصوير المسلسل.

 



وعن تفاصيل دورها في المسلسل صَرّحت سارة: «سأجسد دور فتاة غجرية تدعى حرة، وهي من أهل البدو، حيث يتعلق دورها حول مقاومة أفكار التيارات الدينية المتطرفة كـ«داعش» والإخوان وغيرهما. فهي ستجسد دور ابنة شيخ القبيلة»، مُتمنّية أن ينال الدور إعجاب المشاهدين، مضيفة: «يتمّ تصوير المسلسل ما بين القاهرة وخارج مصر».

 



أما عند سؤالها عن الدراما السورية، خاصة أنها حازت لقب ملكة جمال سوريا سابقاً والمشاركة هناك بأعمال فنية قالت سارة نخلة: «حالياً أقرأ سيناريو لمسلسل سوري وإن شاء الله قريباً يصير خير وأتعاقد عليه، حيث إلى الآن لم أوقع عقود العمل لإكمال الانتهاء من قراءة جميع الورق ومناقشة المخرج على بعض التفاصيل». وتابعت: «أتمنى أن أعود للدراما السورية من بوابة عمل يكون إضافة للدراما السورية وينال إعجاب المشاهدين».

واختتم سارة نخلة تصريحاتها لـ«سيدتي» عن علاقتها بطليقها أحمد عبد الله قائلة: «الحمد لله هناك علاقة صداقة واحترام متبادل من كلينا. وعندما نرى بعض نسلم على بعض في احترام ولا توجد مشاكل بيننا، حيث أنهينا المشاكل الحمد لله والعلاقة جيدة بيننا».

 



مسلسل «القاهرة كابول» بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وتعتمد أحداث «القاهرة كابول» على 3 شخصيات رئيسية، هي: الإعلامي ويجسده النجم فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده النجم خالد الصاوي، وشخصية الإرهابي الذى يجسده النجم طارق لطفي، فضلاً عن الأدوار الأخرى للنجوم حَنّان مطاوع ونبيل الحلفاوي وشيرين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"