اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار مجنونة لحفلات زفاف 2021

بعيداً عن الأفكار التقليدية التي ينظمها خبراء تنظيم المناسبات والأعراس، يمكنك أن تتركي بصمة مجنونة في حفل زفافك وتختاري أفكاراً غريبة وغير مألوفة للإحتفال بهذا اليوم المميز. يقدّم لك موقع "سيدتي نت" أفكاراً مجنونة لزفافك هذا الموسم 2021:

تابعي المزيد: صور أفكار حفلات زفاف فخمة من الانستغرام 2021

 

طعام الزفاف

 

طعام الزفاف
طعام الزفاف

انسي كل الأفكار التقليدية عن بوفيه الزفاف الذي ترينه في كل الأعراس من بوفيه المأكولات البحرية حتى بوفيه المأكولات الغربية واختاري بوفيه الأكل المستوحى من "الكرنفال" والذي يتألف من مأكولات الهمبرغر والأطعمة السريعة التي يحبها الجميع.

تابعي المزيد:أفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

 

ملابس العريس والأصدقاء

ملابس مجنونة
ملابس العريس والأصدقاء

نظمي فقرة خلال حفل زفافك تكون كمفاجأة لضيوفك، مثلاً قومي أنت وصديقاتك أو عريسك وأصدقائه بارتداء زي موحد مستوحى من إحدى الأفلام أو من الفلكلور المتعارف عليه في بلدك ولتكن فقرة مجنونة وحماسية.

تابعي المزيد:تصاميم مميزة وأنيقة لطاولة الاستقبال


أضواء مجنونة!

أضواء مجنونة
أضواء مجنونة


زيّنا الجدران بالأضواء، إن كنتما تقيمان حفلة الزفاف في خيمة.. تخيّلا القماش الأبيض مزيّنًا بأضواء. يا لها من فكرة رائعة!

تابعي المزيد:ديكورات حفل الزفاف باللون البرونزي


خلفية غير عادية!


إن كانت حفلة الزفاف تحمل موضوعًا معيّنًا، فننصحكما بالاستعانة بخلفيّة تُعبّر عنه، مثل صورة عملاقة لقصرٍ جميل، إن كنتِ ترتدين فستان سندريللا. وإن كنتما تقيمان الزفاف على البحر، يمكنكما اللجوء إلى صورة عملاقة لغروب الشّمس.

ألعاب الملاهي

ألعاب ملاهي
ألعاب ملاهي

يمكنك إحضار بعض الألعاب الهوائية المستوحاة من مدينة الملاهي على غرار لعبة "القفز" أو "لعبة التزحلق" وضعيها في باحة مكان الزفاف واختمي حفل زفافك بفقرة مجنونة ومرحة.

تابعي المزيد: أفكار لقطات تصوير العروسين