وزير التعليم السعودي يدشن المقر الجديد لشركة تطوير للمباني "TBC"

4 صور

قام وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ يوم أمس الثلاثاء بتدشين المبنى الجديد لشركة تطوير للمباني (TBC) وحضر هذه المناسبة مساعد وزير التعليم الدكتور سعد آل فهيد، والمهندس فهد بن إبراهيم الحماد الرئيس التنفيذي للشركة، وعدد من مسؤولي التعليم.

 

وخلال حفل أُقيم بهذه المناسبة ثمن آل الشيخ جهود القيادة الرشيدة -حفظها الله- في تطويرِ العمليةِ التعليمية ضمن مسيرةِ التطويرِ المباركة في السعودية، ونوه بالشراكة بينَ وزارةِ التعليمِ وشركةِ تطوير للمباني، والتي تقوم بدور حيويّ في إحداثِ النقلة النوعية في ملفَّ المباني المدرسية خلال الأعوامِ الأخيرة.

 

وبحسب الموقع الرسمي للوزارة أوضح وزير التعليم أنّ هذه الشراكة تأتي ضمنَ استراتيجية الوزارةِ لتطويرِ البيئةِ التعليمية، وتوفيرِ أفضل ما توصلتْ إليه تقنيات المباني، مبينًا أنّ الهدف إتاحة أجواء تعليمية مثلى للطلبة والهيئة التدريسية، تُسهمُ في تعزيز علاقة الطلبة والمعلمين والكوادر الإدارية بالمدرسة، وتعزّز مخرجاتِها التعليمية.

 

وأكد أنّ وزارةِ التعليم ستواصل العملِ مع شركة تطوير للمباني لتحقيق أهداف الوزارةِ في تشييدِ المباني التعليميةِ النموذجية في جميع المناطق والمحافظات، وفقَ أعلى المواصفات والمقاييس، معتمدين على الخبرات السعوديةِ التي تقود الشركة نحوَ ما نتطلع إليه منْ تميّز وإبداع.

مضيفًا أنّ وزارة التعليم تعوّل على شركة تطوير للمباني في تحمُّل مسؤولياتـِها في إنشاءِ المباني المدرسية والتعليمية والمرافق الإداريّة التابعة للوزارة بجودة عالية، ومدّة زمنية مناسبة، موضحًا أنّ تدشينَ المقرّ الجديد فرصة لشحذ همة القائمين على الشركة في بذل المزيد من الجهود؛ لاستكمال المشاريع المسندة إليها.

 

يشار إلى أنّ وزير التعليم اطلع على مرافق ووحدات المبنى الجديد لشركة تطوير للمباني (TBC)، واستمع لشرح عن الخدمات المقدمة في أقسام الشركة.