في هذا الجزء تكشف نوال عن امنيتها للعام الجديد ، إليكم النص:
نحن على أبواب عام جديد 2014، ماذا تتمنى نوال بهذا العام؟
أتمنى السلام بين الناس والأصدقاء والأهل لأن الحياة فانية. ومن الضروري أن يترك الإنسان خلفه بصمات حلوة بين الأهل والأصدقاء
حنين الطفلة جعلت من نوال طفلة أخرى تلعب معها بكل سعادة وحب كبيرين. واللافت في حنين أنها طفلة واعية قنوعة بكل ما تقوله لها أمها نوال. وحنين تدرك أن والدتها فنانة قد تنشغل عنها لبعض الوقت. ففي تصوير نوال لـ«كليبين» كانت حنين ترافق أحياناً والدتها إلى موقع التصوير وأحياناً أخرى تمكث في المنزل مع خالتها نجاة تنتظر عودة والدتها.
تحب حنين اللون الأصفر. وقد قامت نوال بطباعة أحد رسوم الكارتون (مدغشقر) على «تي شيرت» حنين وذلك نزولاً عند رغبتها. وكتبت عليها «أنا حنين العسولة».
أثناء تصوير أحد مشاهد «الكليب» في منطقة تقسيم وسط اسطنبول، كانت نوال بين المشهد والآخر تضمّ حنين إلى صدرها وتلاعبها. وحنين تشاهد والدتها وهي تصور «كليب» «أبيك». وفي فترة الاستراحة كانت نوال تداعب حنين على الرصيف المطلّ على البوسفور، وتطلب إليها أن تشتري لها الحلوى وكانت نوال تلبي رغبات حنين بكل حب وسعادة.
أخصائية التجمبل نادرة الشاب من صالون فادي قطايا والتي تهتم دائماً بماكياج نوال الكويتية، قالت لـ «سيدتي»: «التعامل مع الفنانة نوال الكويتية فيه الكثير من الاحترام»، واصفة نوال بأنها فنانة كريمة جداً وتحترم كل شخص يتعامل معها
أفكر في «البزنس»
هل نوال اليوم على دراية بأن الفن لا أمان له وبدأت بتوظيف أموالها في التجارة؟

في الماضي، كنت أفكر في «البزنس» لكن بعدما أكرمني الله بابنتي حنين فكرت جدياً وعملياً بإقامة تجارة لكي أؤمّن حياة ومستقبلاً لحنين، إضافة إلى ذلك وثّقت أمانة لحنين في الدولة. وهذه الخطوات من واجبي القيام بها حيال ابنتي .