فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كورونا يطال الفنانة الأردنية عبير عيسى وابنتها والنجوم يدعمون

أعلن العديد من المصادر الفنية إصابة الفَنّانة الأردنية القديرة عبير عيسى بفيروس كورونا بعدما أكّدت الفحوصات الطبية التي أجرتها إيجابية العينة، حيث واساها نجوم الفن للخروج من محنتها. كما بادر عدد من النجوم وأصدقاء عبير برفع الدعوات لها الشفاء العاجل وتقديم الدعم لها لأنّها قادرة على تجاوز كورونا بعزيمتها وقوتها.

وسارع نجوم الفن بتوجيه الدعوات للفنانة عبير عيسى، متمنين لها النجاة من الفيروس. 

فدعمت الفنانة سهير فهد القاحوش، عبير عيسى في محنتها، متمنية الشفاء لها ولابنتها، عبر حسابها على «فيسبوك»، قائلة: «عبير عزيمتك قوية ورح تمر على خير بإذن الله... منية أنت كمان قوية ورح تعدي هالأزمة إن شاء الله...الله يشفيكم ويحميكم ويوقف معكم».

وساندت أمل الدباس زميلتها عبير عيسى، حيث دعت لها بالشفاء العاجل، وكتبت: «الأخت والزميلة عبير عيسى ألف سلامة عليكي يا أم منية، ما تشوفي شر، وشفاء عاجل إنشالله».

وطلب المصور سامي الزعبي الدعاء لـعبير لشفائها سريعاً، قائلاً: «ادعوا من القلب بالشفاء العاجل للنجمة عبير عيسى، حيث هي الآن بحاجة ماسة لدعائكم لها بالشفاء من وباء كورونا حماها الله وشافاها... رح نشوفك قريباً في المسرح كالعادة وابتسامتك تهز المسرح وما حوله...كوني قوية كالعادة كلنا بنحبك».

وكتبت رانيا فهد قاحوش تغريدة معبرة عن دعمها لعبير قائلة: «عبورة المكان اللي بتوجودي فيه بكون دايما مليات بالطاقة الإيجابية والضحك والفرح وأنا متأكدة إنك هلا حتى بلحظات المرض مليانة بالطاقة الإيجابية والمحبة اللي رح تخلبكي تقومي بالسلامة وتعدي هاي المرحلة على خير... منيا بنوتي الحلوة شدي حيلك يا ستي تقومو بالسلامة يا رب... الله يشفيكي».

ولدت الفنانة الأردنية عبير عيسى عام 1961 في عمان، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1977، وقَدّمت دور البطولة في مسلسل «وعاد الحب» عام 1987، ولها العديد من الأعمال في المسرح والسينما والدبلجة، كما نالت شهرة كبيرة من خلال مشاركتها في مسلسل «حارة أبو عواد»، كما شاركت في العديد من الأعمال البدوية ولها أيضاً أعمال في الخليج ومصر.

 

المزيد من أخبار المشاهير

X