بلس /أخبار

بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان هذه أبرز وأهم مزايا المنصة الوطنية للتبرعات

الموارد البشرية هذه أبرز وأهم مزايا المنصة الوطنية للتبرعات

بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك 1442هـ، كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر" عن أبرز و أهم مزايا المنصة الوطنية للتبرعات.


وفي التفاصل، فقد أعادت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، التذكير بإمكانية التبرع وإيصال الصدقات لمستحقيها عبر المنصة الوطنية للتبرعات.


وأبانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن المنصة الوطنية للتبرعات تتميز بمرونة الانتقاء بين العديد من فرص التبرع.


كما توفر المنصة الوطنية للتبرعات حلولاً مبسطة لإيصال المتبرع بالمحتاج في كل مناطق ومدن المملكة العربية السعودية من خلال عملية تبرع شفافة تحت إشراف وحوكمة وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية.


وقالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في تغريدة على موقع "تويتر"، نذكركم بقدرتكم على إيصال صدقاتكم لمستحقيها، ومرونة الانتقاء بين العديد من فرص التبرع عن طريق المنصة الوطنية للتبرعات.


وتعد المنصة الوطنية للتبرعات نموذجاً وطنياً لتعزيز المواطنة الفاعلة والتكافل الاجتماعي بالبذل والإحسان بين أفراد المجتمع.


وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد كشفت في وقت سابق عن خطوات المشاركة في المنصة الوطنية للتبرعات، حيث أوضحت، أن الخطوة الأولى للمشاركة تبدأ في منصة "تبرع" عن طريق الدخول إلى المنصة، ومن ثم استعراض فرص التبرع التي تُقدمها المنصة، بعد ذلك يتم تحديد قيمة المبلغ الذي يرغب الفرد في التبرع به، والبدء في اختيار طريقة الدفع لإكمال خطوات التبرع، وبعد الانتهاء من عملية التبرع ستعمل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على توجيه أموال التبرعات، بحسب رغبة المتبرع، مباشرة إلى الطرف المستفيد.


إليكم رابط المنصة:


https://donations.sa/

المزيد من أخبار

X