أفخم فنادق جزر سيشل

تقدم سيشيل نشاطات وأماكن سياحية مغرية، لكل جزيرة شواطئها الجذابة. وعند التخطيط لعطلة استرخاء في جزر السيشيل، يقدّم "سيدتي. نت" أفخم فنادق جزر سيشل من فئة الخمس نجوم.


منتجع وسبا سافوي سيشيل

إطلالة على منتجع وسبا سافوي سيشيل 


يقع منتجع وسبا سافوي سيشيل على شاطئ Beau Vallon، ويوفر مطعمين ومسبحاً كبيراً في الهواء الطلق بمساحة 700 متر مربع ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. يقع وسط فيكتوريا على بعد 6 دقائق بالسيارة.
تم تجهيز الغرف والأجنحة الحديثة والواسعة بشرفة. الأجنحة التنفيذية تطل على البحر. خدمة كبير الخدم الشخصية متاحة لنزلاء البنتهاوس.
يمكن الاستمتاع بمأكولات الطهي في Pescado المطل على مسبح المنتجع بينما يقدم Grand Savoy وجبة إفطار فاخرة.
تتوفر مجموعة متنوعة من علاجات المساج والتجميل في سبا سافوي. يوجد مسبح للبالغين فقط وجناح لليوغا وغرفتي ساونا. للعائلات التي لديها أطفال ، يفتح نادي أطفال سافوي يومياً. يوفر المنتجع أيضًا ملعب تنس ومركزاً للياقة البدنية.
يمكن للموظفين في منتجع وسبا سافوي سيشيل مساعدتك في تنظيم الرحلات في ماهي أو رحلة نهارية إلى جزر أخرى. تقع الحديقة النباتية على بعد 5 كم ويمكن الوصول إلى مطار سيشيل الدولي في غضون 25 دقيقة بالسيارة.

تابعوا المزيد: أفضل 10 منتجعات في جدة


منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز

منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز 


يقع منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز في جزيرة سيلهويت، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من الرصيف حيث يمكن للضيوف ركوب القارب لمدة 35 دقيقة مقابل رسوم إلى مطار سيشيل الدولي.
يشعر الزائر وكأنه في منزله عند الإقامة في واحدة من 111 غرفة مكيفة. تحتوي الغرف على شرفات خاصة. يتوفر الوصول إلى الإنترنت السلكية واللاسلكية مجاناً.
يحلو الاسترخاء في السبا كامل الخدمات ، حيث يمكن الاستمتاع بالتدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد يوم على الشاطئ الخاص ، سيمكنك الاستمتاع بوسائل الترفيه والاستجمام الأخرى مثل حمام سباحة مكشوف وملعب تنس مكشوف. تضم المزايا الإضافية في هذا المنتجع إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمة مجالسة / رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية) وصالة ألعاب للأطفال / ألعاب إلكترونية.
يمكن الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع ، والتي تضم 6 مطاعم وكوفي شوب / مقهى. من غرفتك ، يمكنك أيضاً الوصول إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.


كونستانس ليموريا

لقطة لإحدى الغرف في منتجع كونستانس ليموري


يضم منتجع كونستانس ليموريا مسبحاً من ثلاث طبقات وأجنحة وفيلات فسيحة ، ويضم سبا تحيط به حديقة مورقة و 4 مطاعم.
تم تزيين جميع الوحدات المكيفة في كونستانس ليموريا بأثاث خشبي وبعضها يحتوي على أسقف من القش. تحتوي جميعها على حمامات داخلية مع أحواض استحمام ومجفف شعر.
تقدم المطاعم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية ، مع خيارات البوفيه والقائمة الانتقائية.
يقدم السبا في كونستانس مجموعة متنوعة من علاجات المساج للاسترخاء وتحيط به أشجار الخيزران والنخيل. تشمل المرافق الرياضية ملعباً للجولف من 18 حفرة وملعبين للتنس ورحلات الغطس وركوب الأمواج شراعياً.
يقع فندق كونستانس ليموريا على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مطار براسلين.

تابعوا المزيد: فنادق جذابة عند السياحة في برشلونة