اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 4 وجهات لقضاء شهر العسل في صيف 2021

أفضل 4 وجهات لقضاء شهر العسل في صيف 2021

يتم إعادة فتح بعض مناطق العالم للزوار مع إثبات التطعيمات، بينما من المتوقع إعادة فتح السفر إلى أماكن شهر العسل العالمية في المستقبل القريب. ويؤكد خبراء السفر أن أفضل وجهات شهر العسل لعام 2021 تكون بعيدة اجتماعياً بشكل طبيعي مع توفير طبقات إضافية من الخصوصية والأمان. في الآتي، أفضل 4 وجهات لقضاء شهر العسل في صيف 2021.


هاواي

هاواي هي بين أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل للأزواج


حافظت هاواي باستمرار على مكانتها بين أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل للأزواج. تقدم الجزر تجربة ثقافية وحسية لا مثيل لها في الولايات المتحدة، مع التضاريس البركانية الوعرة والمشي لمسافات طويلة وتذوق الطهي.
هناك، يحلو الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس أو جولة رومانسية بطائرة هليكوبتر؛ وينصح بزيارة الأحواض السبعة والطريق المؤدي إلى "هانا" في حديقة هاليكالا الوطنية، ويمكن حجز لعشاء رومانسي في Mama's Fish House الشهير.
من جهة ثانية، بموجب برنامج السفر الآمن في هاواي، يجب على جميع الزوار تقديم فحص PCR سلبياً قبل 72 ساعة من وصولك إلى هاواي.

تابعوا المزيد: السياحة في كانّ فرصة لالتقاء نجوم السينما والتسوّق


كوستاريكا

كوستاريكا تعدّ ملاذاً للسياحة البيئية الفاخرة

 

تعد كوستاريكا، البلد الخصب في أمريكا الوسطى، ملاذاً للسياحة البيئية الفاخرة. تتميز كوستاريكا بشواطئها الخلابة على طول كل من المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ، وهي أيضاً موطن للعديد من البراكين النشطة (أرينال وبواس وتينوريو). تحتوي الأرض على نباتات متنوعة، ونطاقات شديدة الانحدار من المناخات والمناظر الطبيعية، بما في ذلك غاباتها السحابية المذهلة التي تنتظر استكشافها من قبل الأزواج المغامرين. تكثر الأنشطة الرومانسية للزواج، مثل التدليك البركاني المعدني، والسباحة في الشلال، ودروس ركوب الأمواج وأماكن الإقامة الفاخرة في الخيام للنوم تحت النجوم. سوف يسعد عشاق الحياة البرية أيضاً بمجموعة النباتات والحيوانات مع وفرة البلاد من الطيور الطنانة والببغاوات الملونة وأكثر من 15 نوعاً من الكسلان.


سانتوريني

سانتوريني تعدّ الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل


ليس من المستغرب أن تكون سانتوريني الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل مع مناظر طبيعية وعرة من الشواطئ الحمراء والسوداء، وأجواء عالمية، ومناظر خلابة، وفنادق ومنتجعات فاخرة، وبركان نشط.
إذا كنت ترغب في منح أحبائك الكثير من التجارب الحالمة، فإن هذا الجمال الخلاب هو المكان المناسب للذهاب إليه. سانتوريني هي موطن شروق الشمس وغروبها الأكثر إلهاماً في العالم.
تشتمل أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في سانتوريني، على القيام برحلة إلى البركان عبر قارب، واستكشاف موقع أكروتيري الأثري، ومشاهد غروب الشمس من مدينة أويا.


باريس

باريس تُعرف باسم مدينة الحب


باريس، التي يشار إليها غالباً باسم مدينة الحب، هي واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في العالم. بفضل برج إيفل الشهير ومتحف اللوفر والثقافة الساحرة للمدينة، يزور العديد من المتزوجين حديثاً المدينة لتجربة الأجواء الرومانسية.
يوفر برج إيفل بعض التجارب الرومانسية لك ولزوجك. قبل الوصول إلى البرج، يمكنك الاسترخاء في حدائق تروكاديرو التي تحيط بالبرج. توفر الحدائق منطقة جلوس للنزهات أو الاسترخاء، مع إطلالات رائعة على البرج في الخلفية.
بعد التقاط بعض الصور هنا، توجه إلى نقطة مراقبة البرج لتعطيك واحدة من أفضل المناظر لباريس. يوجد أيضاً العديد من المتاجر والمطاعم حول سفح برج إيفل.
من جهة ثانية، يمر نهر السين عبر وسط باريس، مما يوفر تجربة ممزوجة بين الطبيعة وحياة المدينة. هناك طريقتان لتجربة النهر، كل واحدة تعطي منظوراً جديداً للمدينة الجميلة. يمكنك التنزه على طول ضفة النهر، أحد المتنزهات الحضرية في المدينة. المناطق المخصصة للمشاة تجعلها مثالية للمشي لمسافات طويلة على طول منطقة النهر الممتدة.
ويمكن الوصول إلى العديد من المعالم الأكثر شهرة في باريس عبر ضفاف النهر، مثل متحف اللوفر وآيل دي لا سيتي والقصر الكبير.

تابعوا المزيد: جزر «سرّية» في القارة الأوروبيّة