اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نظارات شمسية باللون الأسود لإطلالة كلاسيكية

نظارة شمسية باللون الأسود من سبورتماكس Sportmax

تعتبر النظارات الشمسية من قطع الإكسسوارات المهمة والأساسية، التي يجب أن تكون متاحة في خزانة كل امرأة والتي لا غنى عنها في أي إطلالة، ويُعد اللون الأسود من أكثر النظارات الرائجة بين الفتيات أو النساء، وتختلف تصاميمها بين العدسات المستطيلة أو عيون القطة والدائرية، حيث أبدع المصممون من مختلف الماركات العالمية في تصميم النظارات الشمسية لإطلالات جذابة وأنيقة.
وفي هذا الألبوم جمعت لكِ "سيدتي. نت" موديلات نظارات شمسية باللون الأسود لإطلالة نهارية كلاسيكية راقية.


نظارات شمسية باللون الأسود لإطلالة كلاسيكية




نظارات شمسية أنيقة باللون الأسود من علامة شانيل Chanel

 

Chanel صورة ١ نظارة شمسية باللون الأسود من
نظارة شمسية باللون الأسود من شانيل Chanel 



لإطلالة نهارية كلاسيكية تناسب مشاويرك الراقية، يُمكنك اختيار هذه النظارة من علامة شانيل Chanel المصممة بإطار رفيع من الأسيتات على شكل عيون القطة مطلي بالمعدن الذهبي ومزودة بعدسات باللون الأسود، إضافة إلى الأذرع الرفيعة باللون الأسود مع وصلات معدنية باللون الذهبي. .
ويُمكن اختيار هذه النظارة مع إطلالة نهارية بدرجات اللون الأزرق الباستيل بفستان طويل من الحرير وصندل بدون كعب باللون الأبيض وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

تابعي المزيد:أجمل الحقائب بأسلوب النجمات للسهرات المسائية

 


نظارات شمسية جذابة باللون الأسود من ماركة دولشي أند غابانا Dolce & Gabbana

 

Dolce & Gabbana صورة ٢ نظارة باللون الأسود من
نظارة باللون الأسود من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana



تُفضل معظم النساء اعتماد النظارات الكبيرة الجذابة خاصة ذات اللون الأسود، فقد اخترنا لكِ هذا التصميم من ماركة دولشي أند غابانا Dolce & Gabbana لنظارة ذات عدسات كبيرة الحجم مصُممة باللون الأسود وإطار الأسيتات، وجاءت النظارة بوصلات صغيرة باللون الأسود مع أحرف محدبة في العدسات.
وننصحكِ بتنسيق هذه النظارة مع إطلالة مُنعشة بدرجات اللون الأصفر الباستيل أو الأخضر المينت بتنورة طويلة وقميص باللون الأوف وايت مع حذاء بكعب عالٍ باللون الأسود وحقيبة كتف باللون الأبيض.

تابعي المزيد: موديلات نظارات شمسية لمختلف إطلالاتك


نظارات شمسية لافتة باللون الأسود من علامة دانيلا غريجيز Daniela Gregis

 

Daniela Gregis صورة ٣ نظارة باللون الأسود من
 نظارة باللون الأسود من دانييلا غريجيز Daniela Gregis



للفتاة صاحبة الأسلوب اللافت للانتباه والراقي في ذات الوقت؛ لكي تتألقي بإطلالة أنثوية نهارية، يُمكنك الاستعانة بهذا التصميم من علامة دانيلا غريجيز Daniela Gregis لنظارة شمسية مصممة بإطار دائري مرصع باللونين البُني والأصفر لون التايجر مع عدسات كبيرة دائرية باللون الأسود، وجاءت النظارة بأذرع رفيعة بنفس لون الإطار.
ويُمكنكِ اعتماد هذه النظارة الشمسية اللافتة مع إطلالة كاجوال بسروال جينز باللون الأزرق وتيشرت بدرجات اللون الوردي وحذاء رياضي باللون الأبيض وحقيبة وسط باللون الأصفر.

تابعي المزيد:أحدث تصاميم حقائب القش


نظارات شمسية راقية باللون الأسود من ماركة سبورت ماكس سبورتماكس Sportmax

 

SportMax صورة ٤ نظارة شمسية باللون الأسود من
 نظارة شمسية باللون الأسود من سبورتماكس Sportmax



تعتبر ماركة سبورت ماكس سبورتماكس Sport Max من أكثر الماركات العالمية التي تقدم تصاميم عديدة ومختلفة للنظارات الشمسية، وقد أعجبنا من بينها هذه النظارة الراقية المصممة بعدسات عيون القطة وإطار من الأسيتات الرفيعة مع الأذرع ذات اللون الأسود.
وننصحكِ بارتداء هذه النظارة السوداء الراقية مع إطلالة نهارية بدرجات اللون الزهري مع حذاء بكعب رفيع باللون الأسود وحقيبة يد باللون الوردي.

تابعي المزيد:طريقة لبس الحزام الجلدي العريض مع مختلف الإطلالات اليومية