اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلالات بانورامية من غرف أشهر فنادق جزيرة كريت

إطلالات بانورامية من غرف أشهر فنادق جزيرة كريت
إطلالات بانورامية من غرف أشهر فنادق جزيرة كريت

إذا كنت تبحث عن مناظر خلابة للبحر وحمامات سباحة خاصة وطعام عالي الجودة ومنتجعات صحية هادئة في رحلتك القادمة إلى جزيرة كريت، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل الفنادق في هذه الجزيرة اليونانية المشمسة.


منتجع وسبا أباتون آيلاند

منتجع وسبا أباتون آيلاند
إطلالات بانورامية من شرفات الغرف في منتجع وسبا أباتون آيلاند


يقع منتجع وسبا أباتون آيلاند على الساحل الشمالي لجزيرة كريت، بالقرب من مدينة منتجع هيرسونيسوس النابضة بالحياة، ويوفر أماكن إقامة أنيقة وعصرية، وتتمتع معظمها بإطلالات بانورامية على البحر. يوفر المجمع الفندقي المنخفض والأبيض بالكامل والحديث للغاية، أحد أكثر المجمعات أناقة في جزيرة كريت، مرافق ذات مستوى عالمي مقابل بيئة جذابة، بما في ذلك امتداد طويل من الشاطئ الصخري مع عشرات من كراسي الاستلقاء للتشمس وشريط من الشاطئ الرملي والعديد من حمامات السباحة الكبيرة ومنتجع Elemis الصحي ومجموعة من المطاعم التي تقدم المأكولات اليونانية والعالمية. مناظر منتجع وسبا أباتون آيلاند دون عوائق على البحر هي واحدة من أفضل المناظر على الجزيرة، خاصة عند غروب الشمس.

تابعوا المزيد: السياحة في روسيا: أفضل 3 فنادق فخمة مناسبة للثنائي في موسكو


فيلات وسبا نانا برينسيس سويتس

فيلات وسبا نانا برينسيس سويتس
لقطة لإحدى الغرف في فيلات وسبا نانا برينسيس سويتس


نانا برينسيس هو منتجع حصري جديد تماماً على شاطئ البحر في خيرسونيسوس يطل على البحر الكريتي الرائع. يقع المنتجع وسط المناظر الطبيعية الخضراء المورقة، وهو ملاذ للرفاهية والخدمات الراقية التي ستنال إعجاب جميع أولئك الذين يرغبون في السرية والخصوصية أثناء إقامتهم. تجسد الأجنحة والفيلات الفسيحة البالغ عددها 112 جناحًا جوهر الفخامة الخالصة وتتدفق روح العافية عبر كل مسكن، حيث يضم بعضها أحواض سباحة خاصة وغرف بخار وساونا وصالات رياضية. اثنان من حمامات السباحة الخارجية الواسعة المليئة بمياه البحر هي النقاط المحورية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالسباحة المنعشة في المسبح. يقدم المطعمان الانتقائيان الأطباق المحلية والمتوسطية والعالمية.

تابعوا المزيد: أفضل 3 فنادق فخمة في كان الفرنسية


بلو بالاس، لوكشري كوليكشن ريزورت آند سبا 

بلو بالاس، لوكشري كوليكشن ريزورت آند سبا 
بلو بالاس، لوكشري كوليكشن ريزورت آند سبا يشعر النزلاء بالترحاب والأمان


للباحثين عن مكان يشعر بالترحاب والأمان، يبدو فندق بلو بالاس الخيار المثالي لهم. يمتد المنتجع على مساحة 143 فداناً، ولا يحتوي على مبنى رئيسي ولكنه محاط بأكواخ وأجنحة وفيلات منتشرة حول منحدر لطيف يؤدي إلى شاطئه الخاص والخليج. كل الغرف تفتح على شرفات ممتدة، معظمها مع حمام سباحة خاص وكلها مع مناظر جذابة على بحر إيجه وجزيرة سبينالونجا. يتميز هذا المنتجع بمأكولاته الخصبة ومنتجع Elounda الصحي الحائز على جائزة مع مرافق العلاج بمياه البحر والخدمة ذات المستوى العالمي التي تميز هذا المنتجع عن غيره، مما يوفر لضيوفه أجواء صيفية مريحة.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق دبلن من فئة الخمس نجوم