اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اختتام منافسات بطولة التايكوندو النسائية الأولى للكاروقي

2 صور

اختتم الاتحاد السعودي للتايكوندو، في جدة، منافسات بطولة التايكوندو النسائية الأولى للكاروقي "قتال"، والتي أُقيمت على مدى يومين، في جامعة الأعمال والتكنولوجيا، بأجواء حماسية لا مثيل لها، ومشاركة 11 فريقاً ولجنة تحكيم نسائية. 


المشاركون


وقد تحددت أسماء الفرق المشاركة، وهي "أندلسية، أكاديمية الريم، أندية وج، الشمس، رواد العرب، فنون آسيا، التحالف، خطوات الأبطال، العقيق، جامعة الأميرة نورة، أكاديمية أبرار"، وكانت هناك مشاركة واضحة للاعبات المنتخب السعودي، وهُنَّ: دنيا أبو طالب ونورة العيسى وثمار اليماني.


وأدار التحكيم كل من الخبيرات السعوديات "سحر مؤمنة، صفاء النعماني، أروى عبد الحميد، نجود كمال، غالية غالي، علياء فادان، فاطمة ايت حمو".


النتائج


وختاماً لهذه البطولات الحماسية، تَوَّجَتْ رؤى قطان، مندوبة فرع وزارة الرياضة بجدة، الفائزات بجوائز البطولة، ففي النتائج تصدرت أكاديمية الريم، بقيادة المدربة ريم أبو بكر، الترتيبَ العام لدرجتي الفتيات والسيدات، وتلاها فريق خطوات الأبطال بإشراف مها المنيعير، وأكاديمية أبرار حلَّت ثالثاً بقيادة الدولية أبرار بخاري، وفي المركز الرابع رواد العرب بإشراف دنيا أبو طالب، وحصل نادي العقيق، بقيادة نوال قنوني، على جائزة الفريق المثالي، وأكاديمية الريم على جائزة الروح القتالية، وفي منافسات الفراشات والزهرات، تصدَّر مركز أندلسية، بقيادة هيفاء صلاح، الترتيب العام، ثم أكاديمية الريم، وفنون آسيا، ونادي التحالف بإشراف المدربة رهف الجوهي، وحصل مركز فايت تو فيت، بقيادة أسرار بالصغير، على جائزة الفريق المثالي، ورواد العرب على جائزة الروح القتالية.


نجاح البطولة


وقد أشادت رؤى قطان، مندوبة فرع وزارة الرياضة بجدة، بالجهود المبذولة في أول لقاء رسمي. كما أثنى رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو، العميد الركن شداد بن طالع العمري، وفقاً لـ"سبق"، على العطاء الفني الذي تجسَّد خلال المنافسات، وقال: إن المكسب الحقيقي الذي حصدناه في هذه البطولة هو تألق الطاقم النسائي على الصعيدين التحكيمي والتدريبي، معتبراً أن هذا سيسهم في تعزيز اللعبة.