اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صيحة المربّعات تزيّن أزياءك في الموسم الجديد

صيحة المربّعات
صيحة المربّعات من يوروبيان كالتشر European Culture

تتنوّع المربّعات بأشكالها وأحجامها وألوانها.. ولكنها تلتقي على هدف واحد وهو إضفاء لمسة حيوية وأناقة على إطلالاتك. ولموسم خريف وشتاء 2021-2022 دخلت المربّعات بلمساتها الغنيّة على معظم الملابس الكلاسيكية منها والكاجوال.

 

معطف من كوريج Courrèges

صيحة المربّعات
كوريج Courrèges


قدّمت علامة كوريج Courrèges صيحة المربّعات على معطف طويل وبقصّة فضفاضة مزيّن بالأزرار العريضة. يتميّز هذا المعطف بتصميمه العصري والمريح، يمكنك أن تنسّقيه مع الجينز أو مع سروال كلاسيكي، كما بإمكانك أن ترتدي معه فستاناً قصيراً لإطلالة أكثر جرأة.

 

تابعي المزيد: صيحة الجينز المرقّع تغزو مجموعات خريف 2021

 

طقم من لي كوبان Les Copains

صيحة المربّعات
لي كوبان Les Copains


بدورها قدّمت علامة ليس كوبان Les Copains طقماً مزيّناً بالمربّعات مؤلفاً من سروال ماكسي بقصّة كلاسيكية وقميص طويل، ونسّقت مع هذا الطقم كنزة صوفية بياقة عالية باللون البيج وزيّنت خصر العارضة بحزام مصنوعة من سلسلة معدنية.

 

جاكيت بليزر من كومسيون Commision

صيحة المربّعات
كوميسيون Commission


أما علامة كوميسيون Commission فقدّمت جاكيت بليزر مزيّنة بالمربّعات وبألوان ترابية دافئة، نسّقتها مع سروال واسع باللون الأسود. إذا كنت تهوين الإطلالات الكلاسيكية فإن هذه الإطلالة مناسبة لك، أو بإمكانك أن تحوّليها إلى إطلالة سبور شيك عبر تنسيق البليزر مع شورة باللون الأسود أو البيج.

 

تابعي المزيد: صيحة الأزياء المقلمة تزيد من حيويّة إطلالاتك

 

سروال من يوروبيان كالتشر European Culture

صيحة المربّعات
يوروبيان كالتشر European Culture


من علامة يوروبيان كالتشر European Culture ستجدين صيحة المربّعات على سروال ميدي بقصّة كلاسيكية. نسّقت العلامة هذا السروال مع قميص أبيض مزيّن بوشاح معقود، بإمكانك أن ترتديه مع قميص أسود أيضاً وأن تضيفي إليه لمسة أناقة من خلال بليزر باللون الأسود.

 

فستان من جيل ساندر Jil Sander

صيحة المربّعات
جيل ساندر Jil Sander


أرادت علامة جيل ساندر Jil Sander أن تخرج عن النمط التقليدي لصيحة المربّعات، فقدّمتها بأسلوب مبتكر حيث صمّمت فستاناً بياقة عالية مزيّنا بمربّعات متداخلة بشكل فنيّ جذاب. وقد نسّقت معه بعض الإكسسوارات التي زادت من أناقته كالقفازات الجلدية والحذاء الطويل المزيّن بالمعادن الفضيّة.  

 

تابعي المزيد: صيحة الأكمام المنفوخة تزيّن خزانتك في الموسم الجديد