اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أعراض الحمل في الشهر الثامن بولد

صورة لكبر حجم البطن
كبر حجم البطن
صورة لحركات الجنين
حركات الجنين
صورة لحركة الجنين وأعراض الحمل بولد
حركة الجنين
صورة لدقات القلب
دقات القلب
صورة لفرط الشهية
فرط الشهية
صورة لغثيان الصباح
غثيان الصباح
صورة لتغيير لون البول
لون البول
صورة لكبر حجم البطن
صورة لحركات الجنين
صورة لحركة الجنين وأعراض الحمل بولد
صورة لدقات القلب
صورة لفرط الشهية
صورة لغثيان الصباح
صورة لتغيير لون البول
7 صور

أعراض الحمل في الشهر الثامن بولد يجب الانتباه إليها بالنسبة للعديد من النساء الحوامل ، فإن معرفة ما إذا كانت حاملاً بصبي أو بفتاة ، حتى في الأشهر الأولى من الحمل ، هو السؤال الكبير الذي لا إجابة له.على الرغم من أن جنس الطفل يتم تحديده من اللحظة الأولى، وتبدأ أعضاؤه التناسلية في النمو من 11 أسبوعًا ، إلا أنه قد يستغرق أربعة أشهر ونصف؛ حتى تتمكن الموجات فوق الصوتية من تأكيد جنسه بالفعل.
إليك وفقاً لموقع plannedparenthood أعراض الحمل في الشهر الثامن بولد التي من الممكن أن تعرفي منها إذا كنتِ حاملاً بصبي وفقاً موقع newidea.

1. معدل ضربات قلب الطفل أبطأ من 140 نبضة في الدقيقة

دقات القلب
نبضات القلب

يشير هذا الاختبار لجنس الطفل إلى أنه إذا كان القلب يضخ أسرع من 140 نبضة في الدقيقة ، فسيكون لديك فتاة. على الرغم من أنه يبدو تشخيصًا طبيًا ، إلا أنه في الواقع ، عندما أجريت دراسة من عام 1997 إلى عام 2003 على 477 صغيراً تم اختبارها في أول 12 أسبوعًا ، أظهرت الدراسة فقط أن معدل ضربات قلب جميع الأطفال يجب أن يزيد على 140 نبضة في الدقيقة في الأشهر الثلاثة الأولى ، بغض النظر عن جنسهم. بينما يتباطأ معدل ضربات القلب مع تقدم الحمل.

2. غثيان الصباح

غثيان الصباح
غثيان الصباح

إن أعراض الحمل عند الصبيان تتضمن قيئاً أقل؛ لأن المستويات المرتفعة من الهرمونات لدى الفتيات تسبب غثيان الصباح بشكل أسوأ.

نشرت المجلة الطبية البريطانية The Lancet دراسة واحدة لإظهار أن الأمهات المصابات بفرط القيء أثناء الحمل أكثر عرضة لإنجاب الفتيات.

 

 

 

 

 


تعرّفي على المزيد: الأسبوع التاسع من الحمل: تعرّفي على كل ما يحدث في جسمك!

 

 

 

 

 

3. لمعان الشعر والجلد

عندما تحملين بصبي ، تقول الدراسات إن بشرتك أكثر عرضة للتخلص من البثور ، بسبب عدم وجود هرمونات الإناث التي تسبب البثور بينما شعرك يكون كثيفًا ولامعًا بسبب فوائد هرمون التستوستيرون والذى يزيد مع الحمل بصبي
أكدت صحيفة The Sun فى دراسة فرنسية أن "الأمهات اللواتي يعانين من حب الشباب أثناء الحمل أكثر عرضة بنسبة 90 في المائة لإنجاب بنت .
تقول الدكتورة أفيفا شتاين خبيرة التغذية: "عادة ، تفقد المرأة حوالي 100 شعرة يوميًا كجزء من الدورة الطبيعية لنمو الشعر". "أثناء الحمل ، بغض النظر عن جنس الطفل ، يطيل هرمون الإستروجين مرحلة نمو شعر المرأة الحامل ، مما يؤدي إلى تقليل تساقط الشعر".

4. زيادة حجم البطن

حركة الجنين
كبر حجم البطن

إذا كان البطن يبدو صغير الحجم من الأمام ، فمن المرجح أنك حامل بصبي وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC) ، فإن هذه النظرية لا تحمل في مضمونها الماء المتواجد حول الجنين ؛ لأن شكل البطن يعتمد على موضع الجنين، وبما أن الوضع الذي يتخذه الطفل في طور النمو لا يعتمد على جنسه ، كما أن زيادة الوزن في الفخذين ليس لها علاقة بجنس المولود.

5. الطعام المالح

هناك نظرية تدور حول أنك إذا كنت تشتهين الأطعمة المالحة ، فلديك ولد ، وإذا كانت الرغبة في الطعام الحلو ، فمن المرجح أن تكون فتاة.
وفق تقارير Livestrong.com ، فإن الجنين يمتص كل العناصر الغذائية الخاصة بك أثناء نموه ، لذا فإن ما تتوقين إليه هو على الأرجح ما يريده منك جسمك ، بغض النظر عما إذا كان فتى أو فتاة.

6. فرط الشهية

فرط الشهية
فرط الشهية

أفادت دراسة أمريكية أنه من بين 244 امرأة تم اختبارهن ، في المتوسط ​​، تناولت النساء اللائي لديهن أولاد 10٪ أكثر من أولئك اللواتي لديهن فتيات.
في المجلة الطبية البريطانية ، كتب البروفيسور ديميتريوس تريكوبولوس: "تدعم النتائج التي توصلنا إليها الفرضية القائلة بأن النساء اللواتي يحملن أجنة ذكورًا وليس إناثًا قد يكون لديهن متطلبات طاقة أعلى" فر ط شهية أكبر .
تعرفي على المزيد: هل تشعرين بالحمل ولكن الاختبارات تظهر سلبية؟ 5 أسباب محتملة وراء ذلك

7. وضع الجنين

الاعتقاد الأكثر شيوعًا حول كيف يمكنك معرفة جنس الطفل من خلال وضع الجنين مع النظرية القائلة بأن الفتيات يجلسن أعلى البطن، والأولاد في أسفل البطن.
قال البروفيسور ستيف روبسون ، نائب رئيس الكلية الملكية الأسترالية والنيوزيلندية لأطباء التوليد وأمراض النساء ، لصحيفة هافينغتون بوست أستراليا ، "من الواضح أن الأعضاء التناسلية للطفل لا علاقة لها بمظهر جسد المرأة عندما تكون حاملاً. إن الطريقة التي تحمل بها المرأة طفلها تتعلق بشكل أكبر بحجم الطفل ".

8. لون البول

لون البول
لون البول

اعتمادًا على بعض الاحتمالات ، قد يتغير لون البول. شرب المزيد من الماء سيجعل اللون يبدو واضحًا. إذا لم يكن كذلك ، فإن اللون يصبح أغمق. من الواضح أنه بسبب الاختلافات الهرمونية ، يختلف لون البول أثناء الحمل. ولكن إذا كان لونه أصفر داكناً ، فمن المحتمل أن ترحب بطفل رضيع. عادة ، البول الغائم الفاتح يعني الفتاة بينما البول الداكن اللون هو مؤشر على الأولاد الصغار.

9. برودة القدمين واليدين

هذا هو عرض آخر للرضيع أثناء الحمل. عندما تشعرين بالكثير من البرودة على قدميك ، فإنهم يتوقعون أن يكون الطفل صغيرًا. حسنًا، قد يعني ذلك أيضًا أنك لا ترتدين ملابس دافئة كافية، وقد تكونين عرضة للإصابة بالعدوى. لكن يعتقد الكثير من الناس أن هذا التلميح يشير إلى أنه قد يكون صبيًا في الطريق.