أشهر رحلات الكروز حول العالم

رحلات الكروز
أشهر رحلات الكروز حول العالم
الرحلات البحرية
الرحلات البحرية
جولات سياحية على متن "الكروز"
جولات سياحية على متن "الكروز"
رحلات سياحية بحرية
رحلات سياحية بحرية
جولة بحرية على متن "الكروز"
جولة بحرية على متن "الكروز"
رحلات الكروز
الرحلات البحرية
جولات سياحية على متن "الكروز"
رحلات سياحية بحرية
جولة بحرية على متن "الكروز"
5 صور

من أفضل الطرق لزيارة العديد من البلدان والوجهات السياحية خلال أجازة واحدة هي القيام برحلة بحرية من خلال أشهر رحلات "الكروز" حول العالم والاستقرار في غرفة المعيشة الفاخرة الخاصة بالمسافر وتفريغ الأمتعة مرة واحد فقط، لتستعيد شعور الراحة والاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة في كل بلدة يقوم المسافر بزيارتها.


تابعوا المزيد:أفضل الوجهات السياحية العائلية

رحلات الكروز
جولات سياحية على متن "الكروز"

رحلة في إيطاليا وفرنسا وإسبانيا

في خط سير الرحلة البحرية متعددة البلدان، من الممكن البدء بروما وقضاء اليوم في زيارة الآثار القديمة مثل الكولوسيوم والمنتدى الروماني، ثم التوقف في إحدى القرى الساحلية الإيطالية لالتقاط الصورة الفوتوغرافية في أفضل المناطق الجذابة بالمدينة.
وفي فرنسا، سوف ترسو في مدينة «كان» وهي بلدة شاطئية في الريفيرا الفرنسية والتي تشتهر بمهرجان الأفلام، كما أنه من الممكن اكتشاف كورسيكا وهي عبارة عن جزيرة متطورة في البحر الأبيض المتوسط بشواطئها الرملية الذهبية وأشجار النحيل والمأكولات البحرية اللذيذة.
وفي مدينة برشلونة العالمية، سيندهش المسافر من الهندسة المعمارية الفريدة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالجولات المميزة في جزيرة مايوركا أيضاً يمكن الاستمتاع بالشواطئ والمدن ذات المناظر الخلابة على التلال.

رحلة في اسكندنافيا وروسيا

يمكن الانطلاق في رحلة بحرية حول بحر البلطيق في مسار رحلة مدتها 12 ليلة لزيارة أفضل ما في الدول الاسكندنافية وروسيا وألمانيا، وعند المغادرة من امستردام يجمع خط سير الرحلة بين 7 أيام في الميناء و4 أيام هادئة في البحر.
وفي فارنيموند من الممكن التوجه إلى مدينة برلين القريبة والقيام بزيارة المعالم التاريخية في هلسنكي، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمباني والكنائس الكلاسيكية، كما أنه من الممكن تحقيق أقصى استفادة أثناء الإقامة الليلية في سانت بطرسبرغ من خلال القيام بجولة في القصور الفخمة.


تابعوا المزيد:جولة على أجمل المدن السياحية في روسيا

رحلات الكروز
رحلات سياحية بحرية

رحلة في جنوب البحر الكاريبي

يمكن البدء برحلة في البحر الكاريبي لمدة تصل إلى 7 أيام تنطلق من سان خوان وبورتوريكو ويمكن الإبحار إلى أوروبا وبونير وكوراكاو، وبعد أن يرسو المسافر في باستير يمكن استكشاف العديد من المتنزهات المميزة من أجل الاسترخاء على شاطئ رملي.
وخلال خط سير الرحلة البحرية متعددة البلدان، من الممكن قضاء يوماً كاماًا في أوروبا من أجل السباحة في مياه البحر الكاريبي الزرقاء الياقوتية والغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية بالجزيرة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمأكولات الكاريبية المستوحاة من المطبخ الفرنسي في المطاعم القريبة من الشاطئ.


تابعوا المزيد: 4 وجهات جذابة لعشاق التسوق

رحلة في الأرجنتين والبرازيل

في رحلة بحرية متعددة البلدان لمدة 9 ليالٍ يمكن زيارة وجهات سياحية مميزة بالأرجنتين والبرازيل، حيث يتوقف خط سير الرحلة في 7 موانئ مختلفة وقضاء يومين في البحر وبالتالي يؤدي ذلك إلى منح متسعًا من الوقت للاستمتاع بجميع وسائل الراحة والأماكن المتاحة.

كي ويست- بليز وغراند كايمان كروز

عند رغبة المسافر في الانطلاق في أجازة استوائية في رحلة بحرية متعددة الوجهات لمدة 7 ليالٍ إلى كي ويست وبليز وجراند كايمان، يرتبط ذلك بالإبحار ليومين في البحر، وبالتالي الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء ومياه البحر الكاريبي الدافئة والمأكولات البحرية اللذيذة.
وعند المغادرة من فورت لودرديل، تتوقف هذه الرحلة البحرية أولًا في كي ويست وبالتالي تتميز أجواء المدينة الساحلية الغريبة كالغطس بالشعاب المرجانية الملونة ومن الممكن تذوق فطيرة الليمون الرئيسية للحلوى.

رحلة في جنوب المحيط الهادئ

الإبحار في الجزر النائية في جنوب المحيط الهادئ في رحلة بحرية لمدة 11 ليلة، وتجمع هذه الرحلة البحرية الشاملة بين 4 أيام في البحر و7 أيام في الميناء وهي ملاذ غريب مليء بالشواطئ الرملية البيضاء والمحيطات الفيروزية والغابات المورقة.

تابعوا المزيد: ولاية كيرالا الهندية وجهة مناسبة لقضاء شهر العسل