اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وصية سهير البابلي.. استمرار الإنفاق على فقراء طلاب كليات الطب

سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر
سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر

أكد الدكتور رضا طعيمة زوج السيدة نيفين الناقوري، ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي، أن الفقيدة لم تترك وصية حول تقسيم ثروتها، ولكنها طلبت استمرار المنح التي كانت تصرفها لطلاب كليات الطب من الفقراء، وعدم وقف الدفعات الشهرية لبعض المشروعات الخيرية، بينما تركت وصية خاصة لابنتها الوحيدة.

سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر

أضاف أن الفقيدة كان لها العديد من الأعمال الخيرية بينها وبين الله عز وجل وطلبت عدم التوقف عن الوقوف بجانب الأشخاص الذين كانت تهتم بهم.

كما طلبت الاستمرار في الأعمال الخيرية التي تقوم بها بعد وفاتها، وكان لها عدد من طلاب الطب الذين يتم الاهتمام بهم وطلبت استمرار بالاهتمام بهم وعدم وقف الزكاه لهم.

كشف الدكتور رضا طعيمة، عن وصية الراحلة لابنتها نيفين الناقوري، مشيرًا إلى أنها دائمًا تحثها على قراءة القرآن الكريم، وتطلب منها ألا تشغلها الحياة عن القرآن الكريم، وأن تحرص دائمًا أن تعلمه لأبنائها وأحفادها.

وتحدث رضا طعيمة عن وصية سهير البابلي لابنتها نيفين، حيث قال: الحاجة سهير بتوصي بنتها بالقرآن، دائمًا تطلب منها ألا تبتعد عنه، وأن تحافظ على قراءته، وأيضًا أوصتها بأبنائها، وأن تحافظ عليهم، فهي دائمًا تدعو الله لهم بأن يحفظهم ويوفقهم في حياتهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»