اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار هدايا الخطوبة

هدايا الخطوبة
هدايا الخطوبة تجلب السعادة للمخطوبين
هدايا الخطوبة
ساعدي أصدقاءك المرتبطين على استعادة أفضل ذكرياتهم
هدايا الخطوبة
هدايا الخطوبة
2 صور

إذا تمت خطبة أحد أصدقائِك أو أقاربِك مؤخرًا ، فقد تبحثين عن الهدية المثالية لهذه المناسبة السعيدة لتعبري عن سعادتكِ لهم ولتهنئي العروسين على بداية ارتباطهما وتتمنى لهما التوفيق، فمن الممكن أن تعبر الهدية عما لا تستطيعين قوله بالكلمات.

هدايا الخطوبة تجلب السعادة للمخطوبين


أمل نبيه أكمل منسقة هدايا في أحد السلاسل التجارية الشهيرة تقدم لكِ الأفكار التالية لهدايا الخطوبة، تعرفي عليها وشاركينا رأيك في أفكار أخرى لهدايا الخطوبة.
تقول أمل نبيه لـ"سيدتي": هناك الكثير من أفكار هدايا الخطوبة الرائعة، لذا فالأمر كله يتعلق بالعثور على الهدية المناسبة لهذين الخطيبين بالذات.

• ملاحظات ضعيها في الاعتبار عند شرائك الهدية:

عند اختيار هدية ضعي في اعتبارك علاقتك بالزوجين السعداء
عند اختيار هدية ضعي في اعتبارك علاقتك بالزوجين السعداء


- عند اختيار هدية ضعي في اعتبارك علاقتك بالزوجين السعداء، وعلاقتهما ببعضهما البعض، وشخصياتهما للعثور على أفضل هدية خطوبة مدروسة وتوضح مدى سعادتك بهما.
- بغض النظر عن ميزانيتك، يمكنك العثور على هدية خطوبة جميلة.
- حاولي اختيار هدية تتناسب مع شخصية الخطيبين فإذا كانا عمليين يمكن شراء هدية لمنزلهم الجديد، وإذا كانا يحبان الدعابة يمكن شراء هدية فكاهية لذيذة، أو يمكن شراء هدايا كلاسيكية رسمية مثل الشيكولاتة والورود.
تابعي المزيد: هدايا يوم الحب للمخطوبين

• أفكار هدايا فريدة للمخطوبين

ساعدي أصدقاءك المرتبطين على استعادة أفضل ذكرياتهم

- الزهور:

هدية خطوبة تقليدية هي الزهور، يمكنك شراء أصيص من الزرع الطبيعي أو الصناعي على حسب رغبتك فالزهور الصناعية بها أنواع كثيرة جديدة وجميلة ولها نفس شكل الزهورالطبيعية، وهي ستضفي باقة جميلة على منزلهما المستقبلي، فاختاري الأزهار المفضلة للعروس، يمكنك تضمين الهدية مزهرية أو فازة وهذا سيضيف مزيد من الأناقة للهدية.

- بطاقة مكتوبة بخط اليد

كثير من المخطوبين لا يتوقعون هدايا خطوبة باهظة الثمن أو هدايا على الإطلاق. إذا كنت تعانين من نقص في السيولة النقدية ولكنك ترغبين في تهنئة أصدقائك، فكري في كتابة تهنئة على كارت وإرساله أو يمكنك جعلها استورى في صفحاتك على التواصل الاجتماعي ومن ثم تكون تهنئة تكنولوجية.

- كتيب الضيوف

تكون هدية الخطوبة الرائعة للعروس التي يمكن الاحتفاظ بها للزفاف ليقوم المدعوين بكتابة أمنياتهم ودعواتهم الطيبة للعروسين خلال أو قبل الزفاف، يمكن أن يكون الكتب متضمنا الحروف الأولى من اسم الخطيبين، وتكون لفتة جميلة في الهدية.

- ألبوم الصور

ساعدي أصدقاءك المرتبطين على استعادة أفضل ذكرياتهم مع ألبوم صور! يمكنك منحهم ألبوم صور فارغًا لملئه بصور الزفاف لاحقًا، أو حتى إنشاء سجل قصاصات لعلاقتهم حتى الآن. سواء اخترت الصور أو تركتها لها، فإن ألبوم الصور هو هدية تذكارية جميلة للخطوبة.
تابعي المزيد: ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولاً من سيارات "رولز رويس"

بغض النظر عن ميزانيتك ، يمكنك العثور على هدية خطوبة جميلة .
بغض النظر عن ميزانيتك، يمكنك العثور على هدية خطوبة جميلة.

- طباعة صورة الزوجين السعيد

الصورة ترسم ألف كلمة، ولا يمكنك أن تخطئي بطباعة صورة مفضلة للعروس والعريس. ضعي في اعتبارك الحصول على طباعة صورة مميزة، يمكنك طباعة الصورة على قماش أو ألومنيوم أو خشب أو مواد أخرى للحصول على هدية فريدة أكثر. يمكنك أيضًا التفكير في المزيد من المطبوعات الفنية أو الرسوم المتحركة للزوجين.

- مجموعة تقطيع الكيك

احصلي على شيء يحتاجه العروس والعريس في المستقبل، مثل مجموعة تقطيع الكيك، يمكنك بسهولة العثور على مجموعة رائعة لتقطيع الكيك تناسب أذواقهم، هذه الهدية ستكون مفيدة لأنه يمكن استخدامها لتحضير الحلويات في المستقبل!

- الأواني الزجاجية الشخصية

إذا شعرت بالحيرة يمكنك ببساطة شراء أواني زجاجية كالأكواب وفناجين القهوة وأطقم التقديم وحامل المجات وغيرها وهي من الأدوات التي يتم استخدامها بالمنزل بعد الزواج، ولجعلها مميزة يمكنك تضمين أسمائهم أو تاريخ خطوبتهم أو يوم زفافهم.

- الشيكولاتة والحلوى المميزة:

لطالما يعد الطعام دائمًا هدية رائعة، امنحي أصدقاءك المخطوبين أو أقاربك هدية سيحبون تناولها، سواءً كانت علبة من الشوكولاتة، أو كيك لذيذ (تورتة)، ولمزيد من الفخامة والخصوصية يمكنك طلب إضافة صورة الزوجين على قطع الحلوى أو الشيكولاتة أو طباعة صورة العروسين على الكيك بواسطة الحلواني، ومن ثم تكون هدية مميزة ولذيذة.

- هدية لمنزل المستقبل

يمكنك شراء تابلوه أو لوحة أو إكسسوار للمنزل مثل حامل المفاتيح أو فازة كريستال أو طاقم إكسسوار للمطبخ أو الحمام.
بالنهاية تؤكد أمل نبيه، أن الهدية ليست بغلو ثمنها ولكن بقيمتها وما تحمله من مشاعر طيبة ومحبة للعروسين.
تابعي المزيد: تنسيق هدايا العروس