Meizu تطرح لوحة مفاتيح شفافة وبنك طاقة بتصميم مذهل

Meizu تطرح لوحة مفاتيح شفافة وبنك طاقة بتصميم مذهل
Meizu -الصورة من موقع fuentitech

كشفت Meizu عن خطتها الكاملة للترويج لتشكيلة PANDAER الخاصة بها، مع بداية العام 2022، عبر ثلاثة خطوط إنتاج هي: "PANDAER X و PANDAER Chaodian و PANDAER Life Research Institute".

تابعوا المزيد : تعرف على لوحة مفاتيح Typewise

وأعلنت الشركة في مؤتمر صحفي لها عن إطلاق هاتف ذكي جديد باسم Meizu 10، وفي المؤتمر ذاته كشفت عن المزيد من المنتجات الآخرى ضمن مجموعة PANDER الشهيرة. أوضحت Meizu خلال المؤتمر تفاصيل إطلاقها لوحة مفاتيح ميكانيكية جديد شفافة فائقة اللمس من PANDAER X EQUINIX، مؤكدة أن تلك اللوحة تم تمويل تصنيعها بشكل جماعي، وذلك بسبب تعرض الشركة إلى أزمة بعد نقص المواد الخام بسبب أزمة كورونا.

تابعوا المزيد : دليل اختصارات منصة "يوتيوب" بين يديك

يتوقع تقرير نشره موقع gizmochina، أن يتم طرح لوحة المفاتيح بسعر 125 دولار أمريكي، وتأتي اللوحة الشفافة بتصميم فريد يتمثل في 80 مفاتحًا، يمكن التبديل بينهم أثناء التشغيل، ويكتمل التصميم المثالي مع أغطية مفاتيح PBT.

تدعم Meizu لوحة المفاتيح الجديدة أيضًا بتقنية Bluetooth 5.1، 2.4GHz اللاسلكية، وتقنية الاتصال اللاسلكي ثلاثي الأوضاع المتوافق مع جهاز Mac، ولكن بأربعة أعطيت مفاتيح جهاز أبل، وتدعم الشركة اللوحة ببطارية مدمجة سعتها 4000 ميللي أمبير في الساعة.

طرحت الشركة أيضًا بنك الطاقة المرئي Meizu PANDAER 130W الجديد، بالتعاون مع Flash Technology، وهو بنك ذات غلاف شفاف أيضًا، ويأتي هذا الإصدار بقدرة 130W، وبمظهر مثير للاهتمام.

فيما تدعمه الشركة بشاشة ذكية بالألوان الكاملة لمزود خدمة الإنترنت لعرض كافة التفاصيل الخاصة بالتيار والجهد والسعة الخاصة بالبنك، للبطارية التي تأتي بطاقة 21700 بسعة تصل لـ 5000 ميللي أمبير في الساعة، بدعم للشحن السريع، ويتوقع أن يتم طرحه بسعر 157 دولارًا. هذا فيما أطلقت Meizu حقيبة ظهر جديدة Meizu PANDAER 40W Magic Magnetic Ice Energy Supercharged، بتصميم يتكيف مع بيئة الشفط المغناطيسية السائدة، بتقنية شحن مذهلة.

تابعوا المزيد : مواصفات وأسعار آيباد أبل الجديد وApple TV Plus