اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

5 شهيرات ارتبطت أسماؤهن بالرضاعة الطبيعية

الرضاعة الطبيعية
الرضاعة الطبيعية
صورة لأم ترضع مولودها
تمد الرضاعة الطبيعية الرضيع بالكثير من الفيتامينات والمعادن المختلفة منها البروتين والكالسيوم
الرضاعة الطبيعية
الرضاعة الطبيعية تمد الرضيع بالكثير من الفيتامينات والمعادن
الرضاعة الطبيعية
الرضاعة الطبيعية عملية جميلة وضرورية في الحياة
الرضاعة الطبيعية
صورة لأم ترضع مولودها
الرضاعة الطبيعية
الرضاعة الطبيعية
4 صور

الرضاعة الطبيعية، عملية جميلة وضرورية في الحياة، لكنها قد تضع الأمهات في حرج، وبعضهن يستطعن الخروج من هذا المأزق، إن صح التعبير، لكن الكثيرات يصبن بالارتباك، خصوصاً عندما يصبح الطفل غريب الأطوار ويجوع في وسط مكان عام أو في غرفة مزدحمة في منزل صغير، ما يترك الأم بلا خيار سوى إطعامه مهما كانت طبيعة المكان.
وبين الخجل والخوف من نظرات الآخرين، تجرأت 5 شهيرات وقلن آراءهن عن إرضاعهن أطفالهن، أو نشرن صوراً لهن في الرضاعة الطبيعية، يدعين الأمهات للالتزام بها:

هيلاريا بالدوين: ليس سهلاً أن أكون أمّاً لطفلين


هيلاريا أم لستة أطفال، نشرت صورتها مع طفلها الأصغر إيدو بالدوين الذي يبلغ من العمر تسعة أشهر ونصف الشهر، كان ابن هيلاري مستلق بشكل مريح في عربته. فدعمت هيلاري نفسها بكلتا يديها وأرضعت طفلها. لقد نشرت صوراً مماثلة لإطعام أطفالها، وناقشت بصراحة مضاعفات كونها أماً لطفلين صغيرين جداً.
اعرّفي إلى المزيد: 6 أسئلة محرجة عن الرضاعة الطبيعية

كريسي تيجان: عشت صراعات الأمومة


الشيف وعارضة الأزياء كريسي تيجان، أم لأطفال صغار، وقد صرّحت في لقاءاتها الصحفية بشأن مدى صعوبة البدء بالرضاعة الطبيعية والاستمرار فيها. كما ناقشت أكثر من مرة، وفي أكثر من لقاء.صراعات الأبوة والأمومة التي عاشتها.

راشيل ماك آدامز: أجريت جلسة تصوير  

 

راشيل
              راشيل ماك آدامز-الصورة من حسابها على انستغرام

 

أجرت راشيل جلسة تصوير، وهي ترضع طفلها، مشيرة إلى أن الرضاعة الطبيعية هي أكثر الأشياء طبيعية في العالم ويجب أن ترتبط بأي شيء سوى الخزي.

جيزيل بوندشين: أطالب بإلزام الأمهات بالرضاعة قانوناً!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gisele Bündchen (@gisele)


كانت عارضة الأزياء كثيرة الدفاع عن أهمية حليب الأم للأطفال، بل وطالبت بسن قانوني يلزم الأمهات بإطعام أطفالهن لمدة ستة إلى سبعة أشهر بعد الولادة. لقد نشرت صورة تقوم فيها بتسريح شعرها ووضع مكياجها أثناء إطعام ابنتها الصغيرة.

بادما لاكشمي: أربي ابني بمفردي


شاركت العارضة صورة كانت ترضع فيها طفلها أثناء الاستعداد للعمل، كرستها لجميع الأمهات العاملات، بادما تربي ابنها وحدها، ولم تتردد أبداً في الحديث عن مدى صعوبة أن تكون الأم بمفردها.
تعرّفي إلى المزيد: الأطعمة التي يجب أن تتناولها الأمهات المرضعات