اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مع اقتراب إطلاقه رسميا.. تقارير تكشف السعر الرسمي لهاتف سامسونج جالاكسي S22

صورة من هاتف سامسونج جالاكسي المنتظر S22
شاشات هاتف جالاكسي S22 - الصورة من موقع tomsguide
صورة لهاتف سامسونج جالاكسي إس 22 الجديد
هاتف سامسونج جالاكسي إس 22 - الصورة من موقع tomsguide
صورة مسربة من هاتف جالاكسي إس 22
كاميرا هاتف جالاكسي S22
صورة من هاتف سامسونج جالاكسي المنتظر S22
صورة لهاتف سامسونج جالاكسي إس 22 الجديد
صورة مسربة من هاتف جالاكسي إس 22
3 صور

أصبح عشاق هواتف سامسونج على بُعد أيام قليلة من إطلاق الهاتف المنتظر جالاكسي S22 Ultra ذي الإمكانيات الهائلة، لا سيما بعد تزايد الشائعات في الفترة الأخيرة حول اقتراب الإعلان الرسمي عن طرح الهاتف في الأسواق.

وبحسب ما ذكرته وكالات أنباء عالمية، فإنه أصبح هناك فكرة جيدة عما خططت له سامسونج لتشكيلة هواتفها الرائدة، وذلك بفضل كل ما تم تسريبه حتى الآن. وهذا قبل وقت طويل من حدث Samsung Galaxy Unpacked 2022 القادم الذي سيعقد في أوائل فبراير.

ومن أكثر الشائعات إقناعًا أن Galaxy S22 Ultra سيكون خليفة لـ Galaxy Note، وهذا يعني أنه يمكننا رؤية قلم S Pen مدمج مع شاشة أوسع وتصميم مربع الشكل.

وعبر خط Galaxy S22، نتوقع ترقيات للكاميرا ومجموعة شرائح جديدة وتصميم محسّن والمزيد. بل ستكون هذه الترقيات موضع ترحيب، وعلى الرغم من أن مراجعة Samsung Galaxy S21 كانت إيجابية إلى حد كبير، إلا أن المتسوقين لم يبدوا متحمسين بشأن هواتف Samsung الثلاثة الرئيسية.

يبدأ تطبيق Galaxy Unpacked في الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة كبث مباشر في 9 فبراير، وقد يكون نفس اليوم أيضًا عندما يتم فتح الطلبات المسبقة، يليه تاريخ إطلاق Galaxy S22 المشاع في 25 فبراير، ومع ذلك، يقول تقرير من كوريا الجنوبية، نقلاً عن مصادر داخل Samsung، أن الهاتف يتم شحنه في 24 فبراير. أيًا كان التاريخ الصحيح، لن يمر وقت طويل قبل أن يطرح Galaxy S22.

مع تشكيلة Galaxy S21، خفضت سامسونج تكلفة جميع الطرز الثلاثة بمقدار 200 دولار، لكن أحد المسربين ادعى أن جميع الطرز الثلاثة في مجموعة Galaxy S22 ستزيد بمقدار 100 دولار .

على الرغم من أن هذا الجهاز ليس لديه سجل ثابت، إلا أنه يحتوي على Galaxy S22 بدءًا من 899 دولارًا، وGalaxy S22 Plus يبدأ من 1099 دولارًا وSamsung Galaxy S22 Ultra بسعر 1،299 دولارًا.

قد يبدو من الغريب أن تقوم العملاق الجنوب كوري بزيادة سعر الطرازين القياسي وPlus، نظرًا لأنه من غير المتوقع أن تكون مختلفة بشكل كبير عن سابقاتها. ولكن قد تكون زيادة الأسعار على Galaxy S22 Ultra منطقية نظرًا لأنه من المقرر أن يكون خليفة حقيقي لـ Galaxy Note، ومع ذلك، سيكون الضغط على سامسونج لإنتاج هاتف يمكنه تبرير هذا السعر.

وهناك مصدر آخر أعطى سعر سلسلة S22 باليورو، ويظهر أن سامسونج تحتفظ بهاتفي Galaxy S22 وS22 Plus بنفس السعر، ولكن مع تغيير الأشياء بالنسبة إلى S22 Ultra، حيث يبدو أن الطراز الأساسي سيكون أرخص قليلاً من S21 Ultra ، لكنه لن يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM)، الموديلات التي تحتوي على نفس المقدار من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) كما كانت من قبل أغلى بحوالي 50 يورو.