اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار فريدة لحفل الخطوبة

أفكار لحفل الخطوبة
الصورة من موقع greenweddingshoes.com
أفكار لحفل الخطوبة
حفل خطوبة بسيط ومميز
أفكار لحفل الخطوبة
أجواء استوائية - الصورة ..من موقع greenweddingshoes.com
أفكار لحفل الخطوبة
حفل فى الحديقة العامة - الصورة .من موقع greenweddingshoes.com
أفكار لحفل الخطوبة
حفل في الفناء الخلفي - الصورة من موقع greenweddingshoes.com
أفكار لحفل الخطوبة
الصورة من موقع greenweddingshoes.com
أفكار لحفل الخطوبة
حفل خطوبة المزرعة - الصورة من موقع greenweddingshoes.com
أفكار لحفل الخطوبة
حفل خطوبة فى حديقة عامة - الصورة من موقع mydomaine-com
أفكار لحفل الخطوبة
أفكار لحفل الخطوبة
أفكار لحفل الخطوبة
أفكار لحفل الخطوبة
أفكار لحفل الخطوبة
أفكار لحفل الخطوبة
أفكار لحفل الخطوبة
أفكار لحفل الخطوبة
8 صور
يظل حفل الخطوبة أحد أهم المناسبات التي تجمعك بشريك الحياة، فهي بداية البدايات التي تكرس لارتباط دائم وأبدي، والخطوبة هي أحد أهم مراحل الارتباط الرسمي، ولكي تظل عالقةً في الأذهان كذكرى مميزة لا تنسى، ولحظات فريدة تبعث على الابتسام ... "سيدتي" تقدم لك عدد من الأفكار الفريدة لحفل الخطوبة مع منسقة الأفراح سيلين عبد النبي من "B.Events" تعرفي عليها في السياق التالي وشاركينا رأيك: هل كانت حفلة خطوبتك مميزة.. هل حازت على إعجاب ضيوفك..؟ لماذا كانت مميزة... شاركينا هذه اللحظات الرائعة من حياتك...!
الخطوبة بداية الارتباط الرسمي
تقول سيلين لـ"سيدتي":
هناك الكثير من الأفكار البسيطة وغير المكلفة وتلك المعقدة باهظة التكاليف لحفلات لخطوبة والتي تتراوح من إعدادات الفناء الخلفي إلى حفلات الرووف "السطح"، حتى حفلات المطاعم الفاخرة والفنادق الكبيرة وهناك كثير من الأفكار الشيقة والتي بالتأكيد ستعجب ضيوفك وعائلتك حتى لو كانت بسيطة جداً.

1. حفل الخطوبة والشواء في الفناء الخلفي

حفل في الفناء الخلفي - الصورة من موقع greenweddingshoes.com

إذا أردت حفل خطوبة عائلي صغير يمكنك ببساطة جمع أصدقاءك وعائلتك معًا للاحتفال بك وبخطيبك في حفل منخفض التكاليف، حيث يمكنك استخدام الفناء الخلفي الخاص بك وتزيينه بالأضواء الخيطية (baby light) والازهار والسلاسل الفضية ويمكنك صنع أطعمة شواء كلاسيكية منزلية ليأكلها الجميع على أنغام الموسيقى.

2. حفلة منزلية فاخرة

يظل المنزل المكان المميز لحفل الخطوبة العائلي يمكنك تقسيم فناء المنزل أو مساحة السطح (الرووف) لو كان مناسباً، لمربعات والاتفاق مع أحد متعهدي الحفلات ووضع مناضد بيضاء أو فضية مرتفعة على أن تكون كل منضدة عليها كعكات، وسندويشات بالأصابع، ومعجنات، وبالطبع مجموعة متنوعة من الشاي، يمكن تنسيق أقداح الشاي والعصير مع ديكورات المناضد المرتفعة بدون كراسي ويمكن تزيين المكان بالبالونات.

3. حفل في حديقة عامة

حفل في الحديقة العامة - الصورة .من موقع greenweddingshoes.com

يمكن اختيار حديقة عامة بمدينتك واللجوء للسلطات لمعرفة إمكانية عمل حفل الخطوبة بها، ويمكن اختيار مكان ملئ بالزهور الطبيعية والديكورات من الأشجار وقواعدها، كما يمكن عمل قائمة طعام يتم تقديمها على طاولة بطول مكان الحفل "open buffet" يمكن عمل دعوات الخطوبة من الورود المجففة، ويمكنك ارتداء فستان خطوبة بسيط وملون ومشجر ليتسق مع الأجواء الملونة الكرنفالية للأزهار والأشجار.
تابعي المزيد: في الخطوبة حافظي على الذكريات.. 10 أفكار لخلفيات كوشة الخطوبة

4. حفل في قارب وقت الغروب

انطلقي واستأجري قاربًا لحفل خطوبتك إنها فكرة رائعة بشكل خاص إذا كانت مدينتك بالقرب من الشاطئ، سيكون حفلاً فريداً يجمع بين المتعة والرحلة والمناظر الرائعة، ويمكنك الاستعانة بمنسق أفراح حتى يخرج الحفل على أكمل وجه..

5. حفل على الشاطئ جلوساً

الصورة من موقع greenweddingshoes.com

إذا كنت تقطنين مدينة ساحلية يمكنك عمل حفل الخطوبة الغير تقليدي على الشاطئ، قومي بإعداد جهاز عرض وشاشة لعرض فيديو كليب أغاني الخطوبة أو فيديو كليب لك أنت وخطيبك، أو يمكنك عمل جدار من الورود مكتوب عليه عبارة عريس وعروس، أو حياة جديدة، ... وقومي بتحضير طاولات طعام أرضية وادعي الضيوف لإحضار الكراسي والبطانيات والوسائد. يمكن للجميع الانتشار والحصول على حصص فردية من الحلويات والبيتزا الصغيرة والعصائر والحلويات ليكون حفلاً غير تقليدي بكل المقاييس على الشاطئ.

6. حفل على الشاطئ وقوفاً

فكرة أخرى على الشاطئ أيضاً يمكنك عمل كوشة على شكل قوقعة وتجلسين أنت وخطيبك بداخلها وكأنكما اللؤلؤ داخل القوقعة، يمكن عمل طاولة من الطعام البحري وتزيينها بأشكال البحر مثل المحار والقواقع والنباتات الملونة ويمكن استخدام آنية كريستالية وإضاءات متلألئة لتضفي علي حفلك رومانسية وطابعاً راقياً.

7. حفل الخطوبة في الصحراء - حفلة تخييم

أجواء استوائية - الصورة ..من موقع greenweddingshoes.com

تقول سيلين "ما رأيك بعمل حفل الخطوبة تخييم بالصحراء .. وإلى أي مدى تشع هذه الفكرة رومانسية..؟ يمكنك القيام برحلة تخييم مع العائلة والأصدقاء المقربين وتكون حفلة ممتعة ورحلة مدهشة في ذلك الوقت حيث تُحيين حفل الخطوبة على أضواء النيران المشتعلة والحطب وأجواء الشواء المميزة، يمكنك الاتفاق مع فرقة من البدو في الصحراء وعمل حفل الخطوبة بنفس طريقتهم والرقص معهم بالطريقة البدوية الصحراوية الرائعة.

8. حفل الخطوبة بأجواء استوائية

إذا كنت تعيشين في بلدة شاطئية، فإن عشاء خطوبة استوائي على الشاطئ مع خطيبك سيكون أمراً فريداً، يمكنك إعداد الطاولات وإبرازها بالشموع واستخدام سعف النخيل لإنشاء مظلات حالمة فوق كل طاولة يمكنك الاستعانة بالفاكهة الاستوائية من السوبر ماركت الكبيرة لتزيين الطاولات.. كما يمكنك عمل ممر بالشموع وكوشة من الشموع تتناسب مع الأجواء الاستوائية التي أضفتها للمكان.
تابعي المزيد: أفكار إبداعية لتشجيع التباعد الاجتماعي وإقامة حفل خطوبة مميز