أفكار هدايا فخمة ليوم الأم 2022

هدايا فخمة في يوم الأم
كل عام وأمي أكثر جمالاً وتألقاً
هدايا فخمة في يوم الأم
خاتم بحجر فخم
هدايا فخمة في يوم الأم
سلاسل رقيقة من ماركات مميزة هدية لأمي
هدايا فخمة في يوم الأم
احتفاء بالماضي ساعة قديمة قيمة
هدايا فخمة في يوم الأم
قلادة من الذهب المشغول هدية لأمي
هدايا فخمة في يوم الأم
نظارات الواقع الافتراضي للأم العصرية محبة التكنولوجيا
هدايا فخمة في يوم الأم
إكسسوارات للموبيل هدية لأمي عاشقة التكنولوجيا
هدايا فخمة في يوم الأم
أفخم الهدايا لأمي
هدايا فخمة في يوم الأم
هدايا فخمة في يوم الأم
هدايا فخمة في يوم الأم
هدايا فخمة في يوم الأم
هدايا فخمة في يوم الأم
هدايا فخمة في يوم الأم
هدايا فخمة في يوم الأم
هدايا فخمة في يوم الأم
8 صور

يحتفي كل منا بأمه بطريقة مميزة ووفقاً لتقاليد اعتادها بالعائلة أو المجتمع، وقد يتخذ هذا الاحتفال شكلاً طقسياً يتسق مع عادات وتقاليد حضارية متوارثة ضاربة بجذورها في عمق الزمن، أو قد تكون طريقة احتفالية عصرية تتسق مع تقاليد الزمن وعصرنة التكنولوجيا، فالأم العصرية احتياجاتها ومتطلباتها تختلف كثيراً عن الأم التقليدية أو الجدة. على أن الهدية التي يمكن إهداؤها للأم سواء أكانت أماً عصرية تحتفي بالتكنولوجيا وتقدرها، أم أماً تقليدية تحتفي بالهدايا القيّمة، أم أماً عاملة تقدر الهدايا العملية المفيدة، أم حتى أماً جدة تعشق التراث بقيمه والماضي بأصالته... يمكنك ببساطة اختيار الهدية المناسبة وتكون فخمة وقيمة، وتحوز على إعجاب الأم أياً كان فكرها.

أفخم الهدايا لأمي
  • اختاري هديتك الفخمة بناء على ذوق أمك

سواء كانت حقيبة يد أنيقة أو إكسسواراً أنيقاً، أو أحد آلات المطبخ المميزة، أو إكسسواراً أنيقاً للهاتف المحمول، أو لوحة عتيقة رائعة فقد بحثنا في أفضل الهدايا لتحصل عليها والدتك ليوم الأم. من خلال هذه الهدايا يمكننا أن نضمن إلى حد كبير ابتسامة كبيرة سترسم على وجهها الملائكي الحنون، وسعادة كبيرة تستشعرينها في بريق عينيها، سيدتي التقت نانو جاد خبيرة تنسيق الهدايا لتخبرك عن أفكار هدايا فخمة ليوم الأم 2022.

اختاري هديتك بناء على ذوق أمك - هدية لأمي عاشقة التكنولوجيا

تقول نانو جاد خبيرة تنسيق هدايا لسيدتي: يوم الأم هو يوم لتدليل كل الأمهات، هو يوم المشاعر الجميلة التي تحتفي أطيب وأطهر قلب، وبالتالي يجب ألا تدخري أي نفقات للتأكد من أن والدتك تشعر بالحب، مما يعني أنه لا بد من بذل مزيد من الوقت والجهد لجمع بعض الأشياء الجيدة المذهلة للمرأة التي جلبتكِ إلى هذا العالم وجعلتكِ الشخص الذي أنتِ عليه. هذه أفكار لهدايا فخمة ليوم الأم. يكفي فقط أن تحددي المناسب لوالدتك أو أكثر ما يستهويها في تلك الهدايا تابعي المزيد: اختاري هدية الأم وفق برجها

• زجاجة عطر فخمة

العطر خيار أنثوي مدهش كهدية يكفي أن تعرفي نوع العطر المميز الذي تعشقه والدتك، ويمكنك اختيار أحد العطور الرقيقة والأنثوية المتميزة بنفحات تدوم لأكثر من 10 ساعات، ويمكنك بساطة التسوق عبر الإنترنت.

• مجموعة العناية بالبشرة

هناك الكثير من مجموعات العناية بالبشرة المتكاملة والتي تعمل على شد البشرة وتنعيمها، وستكون خياراً مميزاً لوالدتك، يمكنك الاستعانة بخبيرة التجميل لكي تنصحك بإحدى هذه المجموعات المميزة، ويمكنك وضعها في صندوق ابتكاري يبرز فخامتها. ومن الممكن شراء مجموعة تكفي فترة طويلة، فهذا سيسعدها كثيراً.

• إكسسوار من الذهب أو الألماس

خاتم بحجر طبيعي فخم

هناك العديد من القطع الإكسسوارية المذهلة والمشغولة بدقة من مختلف الماركات، يمكنك الاتفاق مع جواهرجي العائلة ليطلعك على أحدث التصميمات وأكثرها تميزاً لتناسب والدتك، يمكن كذلك نقش اسم والدتك على قطعة المجوهرات، يمكنك الاستعانة كذلك بشبكة الإنترنت عبر مواقع التسوق العالمية، وقد تكون هذه القطعة عبارة عن: خاتم ذهبي بحجر طبيعي- خاتم من الفضة السويسري أو التركي- قلادة بحجر جاذب للطاقة- سلاسل ذهبية فخمة من ماركة مميزة- سوار متلألئ من أحجار طبيعية أو كسر ألماس- ساعة ذهبية مزينة من ماركة فخمة. تابعي المزيد: أغلى هدايا يوم الأم على مستوى العالم

• غطاء للرأس فخم

يمكنك الحصول على غطاء للرأس للمحجبات من خامة طبيعية كالحرير مثلاً، ويمكن الاستعانة برأي خبيرة تنسيق مظهر عبر الإنترنت.

• أجهزة المطبخ الإكسسوارية

مثل غلاية القهوة، أوانٍ نحاسية مبتكرة، مجموعات ملونة من أدوات المائدة بأيدٍ فضية، وهناك العديد من الخيارات المميزة التي ستلقى اهتمام والدتك.

• هدية أنيقة من الزمن الجميل

احتفاء بالماضي ساعة قديمة قيمة

يمكن الحصول على لوحة قديمة بإطار ذهبي فخم، أو ساعة أثرية قديمة، أو غرامافون أثري قديم، أو حتى فازة أو قطعة إكسسوار ديكورية قديمة فخمة من إحدى صالات المزادات الكبرى، ويمكن التنسيق عبر الإنترنت؛ للوصول لمثل تلك المزادات تابعي المزيد : أفكار هدايا يوم الأم 2020

 

• هدية تكنولوجية

نظارات الواقع الافتراضي للأم العصرية محبة التكنولوجيا

يمكن الحصول على إكسسوارات فخمة للموبايل أو لجهاز الكمبيوتر المحمول من مختلف الماركات، كذلك هناك نظارات الواقع الافتراضي والتي قد تعجب الأم العصرية، يمكن إهداؤها موبايل حديث بإمكانيات مميزة أو جراب راق بتصميم فاخر للموبايل.

مصحف في علبة من الصدف أو العاج

يمكنك الحصول على مصحف فخم في علبة أنيقة من خشب الأبنوس أو العاج أو الصدف، يمكن كذلك الحصول على حامل المصحف أو سبح من حجر اللؤلؤ والعقيق.

• هدية من الجلد

يمكن شراء هدية حقيبة صغيرة مناسبة للأم أو محفظة أو جاكيت من الجلد الطبيعي ستكون خياراً مميزاً وفخماً خاصة وأن هناك الكثير من التصميمات المميزة التي تصلح لهذا الوقت من العام. تابعي المزيد: أفكار هدايا للأم.. استلهمي هدية العيد منها