توقف "إنستجرام" حول العالم.. بسبب عطل مفاجئ

توقف "إنستجرام" حول العالم.. بسبب عطل مفاجئ
تطبيق إنستجرام
توقف "إنستجرام" حول العالم.. بسبب عطل مفاجئ
تطبيق إنستجرام
توقف "إنستجرام" حول العالم.. بسبب عطل مفاجئ
توقف "إنستجرام" حول العالم.. بسبب عطل مفاجئ
2 صور

نشر موقع Downdetector، تقريرًا ذكر فيه أن آلاف من مستخدمي موقع إنستجرام Instagram حول العالم، يعانون من وجود خلل في طريقة عمل التطبيق حول العالم.

ووفقا لما ورد عن الموقع، الذي يقوم بمتابعة حالات الأعطال لمواقع الإنترنت الشهيرة وانقطاعها، فإن عدد مستخدمي إنستجرام في كثير من الدول المختلفة عانوا من صعوبة في الدخول إلى حساباتهم وعدم قدرتهم على مشاهدة الصور أو تحميل القصص.

تابعوا المزيد: إضافة مميزات جديدة على تطبيق إنستجرام.. تعرف إليها

فأدى العطل المفاجئ الذي أصاب خدمة إنستجرام، في توقف جميع إصدارات التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وموقع الويب، ومنع العديد من المستخدمين حول العالم من رؤية المشاركات على المنصة.

تابعوا المزيد: فروق بين إنستجرام لايت والنسخة الأصلية من التطبيق

وأبلغ الكثير من مستخدمي منصة إنستجرام، التابعة لشركة ميتا، مساء أمس الأربعاء الموافق 6 أبريل، عن وجود مشكلة في استخدام تطبيق مشاركة الصور الشهير، وبلغ عددهم حوالي 22 ألف مستخدم في وقتها.

وأضافت صفحة حالة إنستجرام بموقع تتبع الأعطال Downdetector، أن الانقطاع في الخدمة بدأ منذ الساعة السادسة صباحا وحتى الآن، وتم تقديم حوالي 73% من المستخدمين المتأثرين من مشاكل في استخدام التطبيق، بينما أبلغ 14٪ منهم عن مشاكل في استخدام الموقع، و 13٪ عانوا من صعوبة في الوصول إلى خلاصة الأخبار.

وبين الموقع المتخصص في رصد أعطال المواقع الإلكترونية الشهيرة، وجود ارتفاعا مفاجئا في تقارير شكاوى المستخدمين الذين يواجهون عطلا فنيا بمنصة إنستجرام العالمية في كثير من الدول بينها الهند وإيطاليا.

وأضاف أن هذا العطل هو الثاني الذي يحدث بمنصة إنستجرام في أقل من أسبوع، وقام الكثير من مستخدمي تطبيق إنستجرام Instagram، يوم الأحد الماضي، بالإبلاغ عن عطل مفاجئ أصاب التطبيق مما أدى إلى تحجيم قدرتهم على إستخدام التطبيق وإرسال الرسائل.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»