الإعلان عن نجاح خطة العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك في الحرمين الشريفين

الإعلان عن نجاح خطة العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك في الحرمين الشريفين
نجاح خطة شهر رمضان المبارك في العشر الأوائل
كان لها الأثر الكبير في تحقيق أعلى نسبة رضا للقاصدين
الشيخ السديس - الصورة من موقع رئاسة شؤون الحرمين
الإعلان عن نجاح خطة العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك في الحرمين الشريفين
كان لها الأثر الكبير في تحقيق أعلى نسبة رضا للقاصدين
2 صور

تزامناً مع انقضاء العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك لهذا العام 1443هـ، أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، نجاح خطة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي خلال العشر الأوائل من الشهر الفضيل.

تميز في كافة الخدمات الميدانية والإدارية

وأوضح الشيخ الدكتور السديس، أن ما شهده الحرمان الشريفان من تميز في كافة الخدمات الميدانية والإدارية هو نتاج دعم سخي ولا محدود من القيادة الرشيدة لكل ما من شأنه تيسير أداء النسك والعبادات فيهما.

نقلة نوعية في مستوى الخدمات البشرية والتقنية

وأكد، على أن الحرمين الشريفين شهدا نقلة نوعية في مستوى الخدمات البشرية والتقنية مما كان له الأثر الكبير في تحقيق أعلى نسبة رضا للقاصدين عن المنظومة الخدمية بالحرمين الشريفين.

وقدم الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين شكره لقيادة هذه البلاد المباركة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على ما يوليانه من دعم غير محدود للحرمين الشريفين وقاصديهما.

تدشين أكبر خطة تشغيلية لموسم رمضان

وفي وقت سابق، كان الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين، قد أعلن تدشين أكبر خطة تشغيلية في تاريخ الرئاسة لموسم شهر رمضان المبارك لعام 1443هـ.

تنويع المبادرات والبرامج والخدمات

وأكد الشيخ الدكتور السديس، على أنّ الرئاسة حرصت في خطتها على تنويع المبادرات والبرامج والخدمات لتحقيق أقصى مراحل الراحة للقاصد الكريم تيسيرًا وتخفيفًا له، حتى يؤدي مناسكه بيسر وسهولة، في بيئة إيمانية خاشعة صحية، كما عملت على استثمار تقنيات الذكاء الاصطناعي ورقمنة البرامج وتسخير التطبيقات الإلكترونية في مختلف المجالات خدمةً للقاصدين، ومخاطبتهم باللغات العالمية لتسهيل نُسكهم وإثراء تجربتهم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"