طفلتان تقودان سيارتي الأمير هاري وميغان ماركل وهذا حلم ابنهما أرشي

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل - الصورة من موقع Tech Registerالبريطاني
حضر الأمير هاري وزوجته الدوقة ميغان ماركل أول حدث للميدالية في مسابقة ألعاب Invictus وهو تحدي قيادة Jaguar Land Rover.
وبعد الحدث، استمتع الثنائي بوقتهما،وأمضيا بعض الوقت الممتع، إذ تم التقاط صور لهما وهما يركبان سيارتين صغيرتين تقود كل منها طفلة صغيرة وكان واضحاً أن كلاً من هاري وميغان يستمتعان بوقتهما.
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل - الصورة من موقع Tech Registerالبريطاني
وفي سياق منفصل، وخلال حديث له خلال كلمته في افتتاح دورة ألعاب انفيكتس في لاهاي عن طفله الأكبر أرتشي ماونتباتن وندسور البالغ من العمر 3 أعوام، كشف الأمير هاري أنه يحلم بالسير على خطى والده في العمل كطيار مروحية.
وقال الأمير هاري : "لكي تكون قدوة، أو مثلاً يحتذى به، يتطلب الأمر القوة والشجاعة، عندما أتحدث إلى ابني أرتشي عما يريد أن يكون عندما يكبر، في بعض الأيام يرغب في أن يصبح رائد فضاء، وفي أيام أخرى أن يكون طياراً - ومن الواضح أنه استقر الآن على أن يصبح طيار مروحية".
وتابع حديثه بالقول :"في بعض الأحيان أيضاً يحلم، أن يصبح مثل القط "كاوازي" Kwazii من مسلسل الرسوم المتحركة Octonauts، وإذا كنتم تضحكون فهذا يعني أنكم قد شاهدتم المسلسل".
كما كشف الأمير أنه قال لابنه : " بغض النظر عما تريد أن تكون عندما تكبر، فإن شخصيتك هي الأهم، ولن يكون هناك شيء يمكنه أن يجعلني ووالدته أكثر فخراً من رؤيته يتمتع بشخصية مثلما نراه أمامنا اليوم ".
يذكر أن دورة ألعاب انفيكتس هي دورة ألعاب أسسها الأمير هاري في عام 2014 وأقيمت للمرة الأولى في لندن، وهي عبارة عن منافسات شبيهة بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية وهي مخصصة لأفراد الجيش من مختلف أنحاء العالم، ممن أصيبوا بإصابات أو إعاقة خلال فترة خدمتهم بالجيش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»