من مهرجان كان لحفلة يوم ميلاد كاران جوهر.. آيشواريا راي نجمة دائماً تخطف الأنظار

آيشواريا راي وأبهشيك باتشان- الصورة من حساب آيشواريا راي على إنستغرام
آيشواريا راي وأبهشيك باتشان- الصورة من حساب آيشواريا راي على إنستغرام
لاقى حفل يوم ميلاد "كاران جوهر" إهتماماً إعلامياً كبيراً وبات حديث المدينة والسوشيال ميديا، حيث بلغ صانع الأفلام 50 عاماً. وقد حضر الحفل العديد من المشاهير الذين زادوا حرارة الحدث بملابسهم المبهرة. ومن بين ضيوف الحفل؛ "آيشواريا راي" و"أبهشيك باتشان" اللذان عادا للتو من مهرجان كان بإبهاره، ليضيفا لمسة مبهرة وجذابة جديدة في الحفل اللامع.
بدت "آيشواريا راي" و"أبهشيك باتشان" ملكيين تماماً في ملابسهما المذهلة. ارتدت "آيشواريا راي" فستاناً ذهبياً لامعاً وفوقه جاكيت أسود أنيق. كان المظهر ساحراً للغاية. من ناحية أخرى، ظهر "أبهشيك" ببدلة سهرة فخمة. كان معطف توكسيدو لامعاً ومثالياً ليوم ميلاد "كاران".
بالحديث عن الزوجين "باتشان"، فقد عادا مؤخراً من فرنسا حيث حضرا مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين المرموق. لفتت هناك "آيشواريا" الأنظار بمظهرها اللامع على السجادة الحمراء.

العديد من المشاهير في حفلة يوم ميلاد كاران جوهر


"كاترينا كيف"، "فيكي كوشال"، "كارينا كابور"، "سيف علي خان"، شاروخان"، وزوجته "جوري خان وابنهما "آريان خان"، "رانفير سينغ"، "سلمان خان"، "راني موخرجي"، "مليكا أرورا"، "كاجول" ، "شونالي بيدريا"، "رافينا تاندون"، "عامر خان"، "هريثيك روشان" وصديقته "صبا ازاد"، وآخرون شوهدوا في حفلة يوم ميلاد "كاران جوهر".
"كاترينا" كيف" و"فيكي كوشال" أشعلا أجواء الحفل بملابسهما الأنيقة. بينما كانت "كاترينا" ترتدي فستانًا أبيض، بدا "فيكي" أنيقاً أيضاً. انضمت "كارينا كابور خان" أيضاً إلى الحفلة مع "سيف علي خان" اللذين بديا مذهلين للغاية .
بالحديث عن أزواج صناعة بوليوود، تم الكشف أيضاً عن حضور "راكول بريت سينغ" مع "جاكي باغناني". كان اللون الأحمر المخملي لـ"راكول" متماشياً مع بدلة "جاكي" الزرقاء. من ناحية أخرى، أبهرت "بريتي زينتا" و"جيني جودينف" الأمسية بزيهما الجميل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»