اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لمسات جمالية سريعة Express Beauty Care

 لمسات جمالية سريعة Express Beauty Care
لمسات جمالية سريعة
 لمسات جمالية سريعة Express Beauty Care
لمسات جمالية سريعة
 لمسات جمالية سريعة Express Beauty Care
 لمسات جمالية سريعة Express Beauty Care
2 صور

الاهتمام بالبشرة يزداد لدى السيدات عند اقتراب موعد المناسبات والأعياد، ولعيد الأضحى المبارك تقدّم الدكتورة، شرين فتحي، اختصاصية الأمراض الجلدية والتجميل، بعض النصائح والعلاجات السريعة express care التي يمكن اعتمادها قبل العيد.
 


تقنية الهايدرافيشال


تساعد تقنية Hydrafacial على زيادة مرونة البشرة والتخلص من الترهلات، كما أنها تقلل من الزيوت في البشرة الدهنية، وتعالج المسام الواسعة، وتعيد للبشرة الشباب والنضارة، بالإضافه إلى اللمعان، فهي من أكثر التقنيات أماناً، ولا تسبب أي حساسية. عادة ما تظهر النتائج بعد الجلسة الأولى مباشرة، حيث ستلاحظين أن بشرتك باتت أكثر نضارة وشباباً، وقد أعيد بناء مستويات الكولاجين. تستغرق الجلسة 60 دقيقة، علماً أنّها تتم على 6 مراحل لإزالة السموم من الجلد، وإزالة خلايا لجلد الميتة، وتوفير الترطيب الدائم من العناصر الغذائية التي تحمي وتعيد بناء مستويات الكولاجين. في المرحلة الأولى يهمّ الاختصاصي بإزالة خلايا البشرة الميتة، ويستخدم خليطاً من حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك، وبعض المغذيات ومضادات الأكسدة.


ليزر النضارة «ليزميد»


علاج LaseMD هو برنامج ذكي لتجديد حيوية وشباب ونضارة البشرة، وتعزيز امتصاص المركبات الفعالة وضمان وصول المكوّنات العلاجية إلى أعماق البشرة. هو ليزر يعتمد على عنصر الثوليوم Thulium الكيميائي، غير المقشر، يستهدف الماء في البشرة بدون فترة نقاهة. هذا الليزر لا يستأصل أجزاء من البشرة، وبالتالي لا يتطلب فترة نقاهة بعد المعالجات التجميلية. ونظراً إلى اختلاف نسبة الماء بطبقات البشرة، يؤدّي الليزميد إلى ثلاثة تأثيرات مميزة:

  • تكوّن طبقة إسفنجية هدفها المحافظة على تماسك الطبقة القرنية.
  • تشكّل تجاويف مفرغة تشبه الحبوب في الطبقة التالية، لتسهّل احتجاز المواد الفعالة داخل البشرة.
  • تحفيز البشرة على إنتاج كولاجين جديد، لتتحسن نضارتها.


تابعي المزيد: كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين نهائياً


تقنية ألثيرا ضد شيخوخة البشرة

أخصائية الجلدية والتجميل شرين فتحي
  • جهاز Ulthera هو جهاز يستخدم الموجات فوق الصوتية لعلاج آثار التقدم في العمر وتجديد البشرة وتخليصها من التجاعيد، وهذا من خلال تقنية تستحدث التجدد الذاتي للخلايا. ولهذا يمكنك خلال بضع جلسات شد الوجه والتخلص من تجاعيد ما حول العينين وتجاعيد الرقبة، لتحصلي على نفس نتائج عملية رفع الحاجبين.
  • يتميز جهاز ألثيرا بأنه التقنية الوحيدة التي تستخدم تصوير الموجات فوق الصوتية، يسمح لطبيبك برؤية طبقات البشرة الداخلية وتأثير الجهاز عليها في أثناء عمله.
  • يقوم العلاج على جلسة واحدة تستغرق ما بين 30 إلى 45 دقيقة. تظهر النتائج مباشرة بعد الانتهاء منها، وتستمر في التحسن على مدار 3 أشهر مع استخدام الموجات فوق الصوتية، لذا فإن شد الوجه يحدث طبيعياً. عن طريق التأثير على الطبقات العميقة للجلد، يتمّ تحفيز إنتاج الكولاجين، والذي بدوره يقوم بشد الجلد وإعطائه نضارته. النتيجة هي: الحصول على جلد مشدود وأكثر مرونة، والتخلص من عدد كبير من التجاعيد والأكياس تحت العين والهالات السوداء، ورفع وشد الخدود دون جراحة.


تقنيه توريد الشفاه بالليزر


تعتبر عملية توريد الشفاه بالليزر Microneedling من الوسائل الطبية الفعالة التي تساهم في التخلص من اسمرار الشفاه نتيجة تعرضها لبعض العوامل البيئية. يعتمد هذا الإجراء على استخدام نوع محدد من أنواع الليزر المعروف باسم Q-Switch. هذا النوع من الليزر يخلص الشفاه من الخلايا الصبغية الموجودة عليها، من خلال وضع بعض المخدر الموضعي على الشفاه، ومن ثم يسلط الطبيب أشعة الليزر على الشفاه من خلال استخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون المتطور. تخلص هذه العملية الحديثة من آثار أشعة الشمس الضارة التي تصيب الشفاه، كما أنها تجعلها ذات ملمس ناعم. بعد الانتهاء من الإجراء يجب عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة، حتى لا تتسبب في التهاب الشفتين، أو احمرارهما، كما يجب الحرص على ترطيبهما باستمرار.

تابعي المزيد: فوائد مذهلة للمانجو للعناية بالبشرة


تقنية الفلاش لرونق البشرة


علاج Flash هو بتأثير سحري وفوري على البشرة، كونه يعطيها رونقاً ونضارةً ونعومة، ويخفف من الهالات السوداء، ويقلل من المسامات. هذه التقنية عبارة عن كوكتيل خاص من المكوّنات النشطة المختارة حسب احتياجات البشرة، يتمّ حقنه بجهاز خاص، على الوجه، كما على اليدين أيضاً. من أهم مميزات هذه التقنية، سرعة وسهولة في التطبيق، أما نتائجها فتظهر بعد الجلسة مباشرة، دون أي آثار سلبية أو ظهور احمرار. يمكن تطبيق هذه الجلسة قبل المناسبة مباشرة.


البوتوكس لنضارة الوجه

 


إجراء Botox هو غير جراحي، يقوم على تقليل العلامات التعبيرية والخطوط عن طريق حقن مادة البوتولونيوم لإرخاء عضلات الوجه. يمكن للمريض استئناف نشاطه اليومي بعد الإجراء، حيث أنّ النتائج تظهر بعد اليوم الأول من الحقن.

تابعي المزيد: إصلاح خلايا البشرة وتجديدها Cellular Repair

 


تقنية رفع الحواجب


إنّ تقنية The Natural Brow Lift هي طريقة مبتكرة لتجميل الحاجبين، ولها تأثير كبير على الوجه. يطبق هذا العلاج بحقن جرعة صغيرة من البوتوكس على مستوى الحاجبين لرفعهما قليلاً ومنحهما رفعة طبيعية جميلة وغير مبالغ فيها.

الحقن الوريدي للفيتامينات مع ميزوثيرابي السطحي وإبر النضارة إبر النضارة متنوّعة وكثيرة، منها ما يحتوي على حمض الهيانورفيل المسؤول عن نضارة وشباب البشرة، ومنحها ترطيباً كافياً، إضافة إلى فائدته في تنشيط الخلايا فيها. هناك نوع آخر من هذه الحقن يحتوي على الجلوتاثيون، المادة المضادة للأكسدة والمفتحة للون البشرة.

  • حقن البلازما لنضارة الوجه: تعتمد هذه التقنية على سحب عينة من دم الشخص المتقدم للحقن بإبر البلازما. وفي المعمل يتم فصل بلازما الدم الغنية بالصفائح الدموية عن بقية مكونات الدم، ليتم إعدادها للحقن مرة أخرى لنفس الشخص، ما يضمن عدم التعرض للشخص لأي من أعراض الحساسية أو رفض الجسم للحقن.
  • حقن الفيتامينات او البروفايلو والهايدروديلوكس لنضارة الوجه: التي تعمل على تغذية خلايا الجسم والبشرة أيضاً، ولها فوائد رائعة عند حقنها مباشرة على البشرة. يمكن استعمال هذه الحقن لجميع المراحل العمرية، حيث تساعد على التخلص من التجاعيد الخفيفة والهالات السوداء وتصبغات البشرة وحب الشباب، وتظهر النتائج مباشرة بعد الحقن.


نصائح ضرورية

  • من الأفضل دائماً تجنب العلاجات التي تسبب كدمات أو احمراراً، وتجنب الحقن مباشرة قبل المناسبات المهمة، كذلك التقشير القوي على البشرة، حيث من المفروض ترك فترة زمنية قبل هذه الإجراءات، خصوصاً إذا كانت تتم للمرة الأولى.
  • العناية بالبشرة تبدأ من الداخل قبل الخارج، لذلك يجب شرب الماء بكثرة، واستخدام واقي الشمس، وكذلك الاهتمام بتناول الطعام الصحي، واستخدام مرطب البشرة بشكل يومي.


تابعي المزيد: أنواع الفيلر واستخداماته FILLERS TYPES