هلا رشدي تُعلِن عن تَعاون فَنّي يجمعها بمحمد منير: انتظروا «ديو» قريباً

هلا رشدي - الصورة من حسابها على فيسبوك
هلا رشدي - الصورة من حسابها على فيسبوك
كَشَفَت الفَنّانة والمطربة هلا رشدي عن تعاون فني يجمعها بـ«الكينج» المصري المطرب محمد منير.
وفي أَوّل ظُهور إعلامي لها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها، كشفت هلا عن خوضها مجال التمثيل مرة أخرى بفيلم أو مسلسل درامي قريباً، ولكنّها أفصحت عن ورشة تمثيل تنتظر أن تشارك فيها لكي تثقل الجانب التمثيلي لديها، إذ إنّها لم تَدرِس مجال التمثيل في أحد مَعَاهِد السّينما.

وخِلال حُلولها ضَيفة في برنامج «من مصر» مع الإعلامي عمرو خليل، المذاع عبر قناة CBC المصرية، أعلنت هلا أنّها من أَكثر عُشّاق الفَنّان محمد منير لفنه، متحدثة عن بساطته وأنّه من أحب النجوم إنسانياً لها في تعامله مع مطربين أصغر منه سناً وأقل منه موهبة، حيث قالت إنّها تَفاجأت بحسن استقباله لها.
وأشارت هلا إلى أنّ منير طَلَبَ مِنه غِناء أغنية، لتفاجئه بغنائها إحدى أغانيه «قلبي ما يشبهنيش» بأدائه هي ولبيس بطريقة أدائه المحببة لدى الجمهور، لتفاجأ هلا بتصفيق حار من الكينج لها وثناء على طريقة غنائها الخاصة لإحدى أغانيه دون تقليد لطريقته في الغناء، وهو الأمر الذي فاجأه.

وتابعت هلا: «تَفَاجَأت برد فعل محمد منير، الذي أثنى على موهبتي، كما أشاد بي وأني لم أستعرض طبقات صوتي القوية بغناء إحدى أغاني أم كلثوم، ليطالبني بعد بضرورة عمل أغانٍ أكثر وأخرى، وأنه لابد من وجود (ديو) وأغنية جديدة تجمعهما».
وفي ردها عن أثر الحجاب وهل عطلها قليلاً في اكتشاف موهبة الغناء، لترد هلا بأن ذلك ليس صحيحاً إذ إن أغلب حياتها قضتها خارج مصر، نظرها لأنّها كانت تَعيش في الرياض، إلى أن جاءت القاهرة ودَرَسَت بالجامعة وظهرت موهبة الغناء باحترافية.
كانت هلا قد شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «مكتوب عليا»، حيث شارك في بطولته العديد من النجوم أبرزهم أكرم حسني وأيتن عامر، وهنادي مهنى، وحنان سليمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»