اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيفية تغيير اسم مستخدم Steam الخاص بك في 4 خطوات بسيطة

كيفية تغيير اسم مستخدم Steam الخاص بك في 4 خطوات بسيطة ؟
كيفية تغيير اسم مستخدم Steam - الصورة من موقع businessinsider
كيفية تغيير اسم مستخدم Steam الخاص بك في 4 خطوات بسيطة ؟
كيفية تغيير اسم مستخدم Steam - الصورة من موقع businessinsider
كيفية تغيير اسم مستخدم Steam الخاص بك في 4 خطوات بسيطة ؟
كيفية تغيير اسم مستخدم Steam الخاص بك في 4 خطوات بسيطة ؟
2 صور

هل تمارس الألعاب على Steam لفترة طويلة، ولكنك تريد الآن تغيير اسم المستخدم الخاص بك؟ أعلم أن هذا ليس بالسهل وذلك لأنك عندما أنشأت اسم مستخدم عندما كنت طفلاً، الآن بعد أن أصبح اسم المستخدم غير مناسب، أصبحت ناضجًا بما يكفي لتغيير اسم المستخدم هذا،لكن لكل اسم مستخدم له قصة ورائه، أسماء المستخدمين هي الانطباع الأول الذي تتركه في الألعاب متعددة اللاعبين، وهي فرصة رائعة للتعبير عن نفسك على Steam.

تابعوا المزيد: iOS 16 يسمح بإلغاء إرسال الرسائل النصية على جهاز iPhone.. إليك طريقة عمله وكيفية القيام بذلك

كشف موقع businessinsider، عن كيفية تغيير اسم مستخدم Steam الخاص بك في الخطوات التالية:

طريقة تغيير اسم مستخدم Steam الخاص بك

1. افتح تطبيق Steam على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي ومرر مؤشر الماوس فوق اسم المستخدم الخاص بك في الجزء العلوي من الشاشة - بجوار علامة التبويب "المجتمع".

2.حدد الملف الشخصي من القائمة المنسدلة.

3. ابحث عن الزر " تحرير ملف التعريف" في هذه الصفحة وانقر فوقه.

4. قم بتغيير اسم ملف التعريف الخاص بك (الخيار الأعلى) إلى اسمك المفضل الجديد ثم قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وانقر فوق حفظ.

سيتم الآن عرض اسمك الجديد على صفحة ملفك الشخصي وفي أي لعبة متعددة اللاعبين تلعبها لاحظ، مع ذلك، أن هذا لن يغير اسم حسابك عند تسجيل الدخول إلى Steam، ستظل تستخدم نفس اسم المستخدم الذي تستخدمه دائمًا.

تابعوا المزيد: كيفية الانتقال إلى وضع ملء الشاشة في Google Chrome على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي

خطوات تغيير اسم مستخدم Steam في تطبيق Steam Phone

1. اضغط على You & Friends ثم حدد Profile.

2. اضغط على تحرير ملف التعريف ثم أدخل اسم ملف التعريف المفضل الجديد في حقل اسم الملف الشخصي وانقر فوق حفظ.

تابعوا المزيد: 3 طرق لإزالة الاختصارات من سطح المكتب على جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي

وتحدثت سيدتي سابقا عن جهاز الألعاب المحمول الجديد Steam Deck من فالف يأتي بشاشة LCD بقياس 7 بوصة، ودقته ستكون 1280×800 بكسل، على أن يكون ترددها 60 هرتزًا، وسطوع للشاشة يصل لـ 400 nits.

وتدعم Valve جهاز الألعاب المنتظر بمعالج خاص من شركة AMD، على أن يكون رباعي النواة مع معالج آخر للرسوميات AMD RDNA 2 ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت من النوع LPDDR5.

تابعوا المزيد: "واتساب" يطوّر ميزات جديدة لحفظ الرسائل وترشيحات المحادثات غير المقروءة المشفرة

يأتي جهاز Steam Deck بثلاث نسخ فيما يخص سعة التخزين وهي: "64، 256 و512 جيجابايت"، فيما تدعم الشركة الجهاز بمنفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية MicroSD، بما يعطي المستخدم أداء أقوى بالمقارنة مع Nintendo Switch، ويسمح له بممارسة أقوى الألعاب.

وتسعى الشركة بحسب التقرير إلى توفير مكتبة ألعاب Steam شاملة تكون كلها للعب عبر الجهاز أثناء التنقل، كل هذا يأتي إلى جانب دعم الجهاز بتقنية الواي فاي Wi-Fi وبلوتوث 5، إضافة لإمكانية توصيله بأي جهاز آخر يدعم البلوتوث، مثل سماعات الأذن "إيربودز برو" وغيرها، كما يمكن توصيله بشاشة خارجية دقتها حتى 8K تردد 60 هرتز، أو 4K بتردد 120 هرتز، لممارسة الألعاب في المنزل. يمكن للمستخدم توصيل جهاز الألعاب Steam Deck بلوحة مفاتيح وماوس أيضًا، حال رغبت في استخدامه كجهاز كمبيوتر، إضافة لوجود منفذ تقليدي للسماعات مقاس 3.5 ملم، ويتم شحن الجهاز عبر منفذ USB Type-C بقدرة 45 واط، حيث يأتي ببطارية تعمل من ساعتين وحتى 8 ساعات من اللعب المتواصل دون الحاجة لإعادة شحنه.

تابعوا المزيد: 7 طرق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا لم يتعرف iTunes على جهاز iPhone الخاص بك

وبحسب تقرير نشره موقع gizmochina عن السعر المتوقع لجهاز الألعاب الجديد، توقع التقرير أن يكون الإصدار الذي يأتي بسعة تخزينية 64 جيجابايت eMMC، ويأتي الجهاز مع حافظة مرفقة معه بسعر 399 دولار أمريكي، فيما يكون سعر الجهاز سعة 256 جيجابايت مع حافظة وحزمة خاصة للملف الشخصي للمستخدم على ستيم بسعر 529 دولار.

أما النسخة ذات السعة التخزينية 512 جيجابايت فمتوقع أن تأتي مع حافظة خاصة وطبقة من الزجاج العاكس للتوهج على شاشة الجهاز إضافة لمزايا أخرى مقابل 649 دولار، ويتوفر الآن الجهاز في الولايات المتحدة الأمريكية للحجز فقط مقابل 5 دولارات.

تابعوا المزيد: اكتشفها فورا.. 3 علامات تؤكد على أن شخصا ما يقرأ رسائلك الخاصة على واتساب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر