افترقا في حياتها واجتمعا في مماتها.. الأخوان ويليام وهاري وزوجاتهما معاً من جديد (صور وفيديو)

الأمير هاري والأمير ويليام وميغان ماركل وكيت ميدلتون- الصورة من حساب أمير وأميرة ويلز على إنستغرام
الأمير هاري وميغان ماركل ومن خلفهما الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون- الصورة من حساب أمير وأميرة ويلز على
الأخوان ويليام وهاري وزوجتهما والملك تشارلز- الصورة من حساب أمير وأميرة ويلز على إنستغرام
3 صور
بعد أن سادت علاقة متوترة بين الأمير "هاري" وعائلته في الأونة الأخيرة، وضع الأخوان "هاري" و"ويليام" الخلافات التي أثارتها Megxit (تنحي الأمير هاري وزوجته عن أدوارهما الملكية) جانباً مؤقتاً، والتي أدت إلى كسر العائلة المالكة في السنوات الأخيرة وأغرقت النظام الملكي البريطاني في واحدة من أشد أزماته على الإطلاق.
فقد اجتمع الشقيقان الأمير "ويليام" والأمير "هاري" وزوجتهما "كيت ميدلتون" و"ميغان ماركل"- المعروفين باسم فريق Fab Four- مجدداً سوياُ يوم أمس، السبت، لتفقد تهاني الأزهار للملكة "إليزابيث الثانية" وتحية المهنئين، في مشهد بات الجمهور الملكي مشتاق لرؤيته مجدداً منذ أن تنحى الأمير "هاري" و"ميغان ماركل" عن أدوارهما الملكية في العائلة في أوائل عام 2020، وانتقلا للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، موطن "ميغان".
الأمير هاري وميغان ماركل ومن خلفهما الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون- الصورة من حساب أمير وأميرة ويلز على إنستغرام
الأخوان ويليام وهاري وزوجتهما والملك تشارلز- الصورة من حساب أمير وأميرة ويلز على إنستغرام

وعلى الرغم من أن الأمير "هاري" والأمير "ويليام" اجتمعا سوياً أثناء إزاحة الستار عن تمثال والدتهما "ديانا" العام الماضي، إلا أن المرة الأخيرة التي شوهد فيها هذا الجمع للشقيقين وزوجتيهما، كانت في خدمة يوم الكومنولث في وستمنستر أبي في 9 مارس عام 2020، قبل أسابيع فقط من إغلاق Covid، ولم يلتقوا خلال احتفالات الملكة باليوبيل البلاتيني في يونيو.

ترحيب الجمهور بالشقيقين


نقل موقع Daily Mail مقطع فيديو لترحيب الجمهور بالأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون"، وكذلك الأمير "هاري" و"ميغان ماركل"، والتصفيق أثناء سيرهم على طول بوابات قلعة وندسور معاً أثناء تكريمهم لإرث الملكة. وقد شوهد الأخوان مرتديان ملابس الحداد السوداء، معاً وكذلك "ميغان" و"كيت" وهم ينظرون إلى الضفاف المتزايدة من الزهور المتروكة عند بوابات قلعة وندسور منذ وفاة الملكة يوم الخميس عن 96 عاماً.
اندهش الكثير من مشاهدي الكواليس من الظهور المشترك المفاجئ ، وانتقلوا إلى تويتر لمشاركة سعادتهم بأن فريق Fab Four قد لم شملهم.

الأمير هاري ووجوده في بريطانيا

كان "هاري" و"ميغان" في البداية في جولة قصيرة، حيث حضرا حدثين خيريين في بريطانيا وآخر في ألمانيا من أجل ألعاب Invictus السابقة للمحاربين القدامى المعاقين. لكن من المتوقع الآن أن يبقوا حتى جنازة الملكة في وستمنستر أبي في لندن في 19 سبتمبر.
يقيم "هاري" و"ميغان" في Frogmore Cottage في وندسور، بالقرب من منزل "ويليام" و"كيت" الجديد، Adelaide Cottage.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»