اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شهد سلمان تشارك متابعيها صورة من كواليس "بطن وظهر".. يعرض في رمضان 2023

شهد سلمان -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
شهد سلمان - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام


بدأت الفنانة شهد سلمان، تصوير مشاهدها في مسلسل "بطن وظهر"، وهو المسلسل الذي تخوض به الماراثون الدرامي الرمضاني 2023.
حيث شاركت متابعيها عبر خاصية الـ "ستوري"، على حسابها الرسمي على " انستغرام" صورة من كواليس العمل ظهرت من خلالها برفقة زينب غازي، وزينب كرم اللواتي يشاركن معها في المسلسل ، وكتبت قائلة على الصورة " شغل ..بطن وضهر".

شهد سلمان من كواليس مسلسل بطن وظهر- سكرين شوت من حسابها على " انستغرام "


ومنذ أيام أزاح الحساب الرسمي للشركة المنتجة للعمل " جرناس للإنتاج الفني"، على " انستغرام" عن البوستر الترويجي للمسلسل، الذي تصدره طفل رضيع ، ظهر منه فقط نصف وجهه وهو ينظر إلى الأعلى.
وكشف الحساب من خلال التعليق الذي نشر على البوستر الترويجي للمسلسل، عن أسماء الأبطال المشاركين في العمل ، على رأسهم الفنانة سعاد علي، أحمد الجسمي، مبارك المانع، محمد عاشور ،شهد سلمان، عبدالمجيدالرهيدي زينب غازي، شملان المجيبل، زينب كرم، نور محمود، روان الطويرقي، والعمل من تأليف عثمان الشطي، وإخراج سعود بوعبيد، وذلك دون الكشف عن أي معلومات أخرى تتعلق بالمسلسل .
يذكر أن الفنانة شهد سلمان كشفت في حوار سابق لموقع "سيدتي"، عن خوضها موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل جديد، ولكنها رفضت الافصاح عن أي تفاصيل تتعلق به، سوى أن شخصيتها في العمل ستكون مستبدة.
وتابعت " بالنسبة لتحضيرات رمضان مثل ما قلت في مسلسل جديد بس عرفت تفاصيل صغيرة وفي الوقت الحالي مابي احرق على الجمهور تفاصيل العمل القادم بس بقول اني شخصية مستبدة فقط".

 


أعمال درامية منتظرة
وتنتظر الفنانة شهد سلمان عرض مسلسلها "جمعنا الهوى"، الذي يضم كوكبة من نجوم الخليج إبراهيم الحربي وليلى سلمان وناصر عباس وسلطان المقبالي، وآخرين ومن إخراج ناصر الفضلي.
وتشارك أيضاً في مسلسل "نفس الحنين" المقرر عرضه قريباً ، وهو عمل درامي من تأليف الكاتب محمد النشمي، وإخراج خالد الفضلي، وبطولة إلهام الفضالة، مرام البلوشي، أميرة محمد، شهد سلمان، منصور البلوشي، شهاب حاجية، ورانيا شهاب، ويغلب عليه الطابع التراجيدي مع بعض المواقف الـ "لايت كوميدي".
مشاركة رمضانية
وشاركت شهد سلمان في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل " أمينة حاف2"، وظهرت خلال الأحداث بشخصية " سبيكة"، وجاء هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة (أمينة)، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته.
وضم "أمينة حاف2" كلاً من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين، كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»